الصمود حتى النصر

في برقية تهنئة بثورة 26 سبتمبر.. الدفاع وهيئة الأركان: لدينا الكثير من المفاجآت وما نالهم منها إلا غيض من فيض وإن عادوا عدنا

الصمود|

 رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري برقية تهنئة إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وإلى أعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر.

وجاء في البرقية: “نشد على أيديكم للمضي قدماً في خطواتكم الحكيمة والصائبة المؤكدة دائماً على أن سيادة بلدنا واستقلال قرارنا الوطني وكرامتنا وعزتنا خطوط حمراء لا مساومة عليها.

وأشارت البرقية إلى أن ثورة الـ26 من سبتمبر شكلت منعطفاً تاريخياً مهماً في حياة الوطن والأمة ومثلت في جوهرها نقطة انطلاق لكل الثورات اليمنية وميلاد عهد جديد لبناء حاضر ومستقبل الوطن.

ولفتت إلى أن ما يميز احتفالنا اليوم بهذه المناسبة أنها جاءت متزامنة مع احتفالات شعبنا الحر ومؤسستنا العسكرية البطلة بالذكرى الثامنة لثورة الـ21 من سبتمبر الظافرة.

وأكدت البرقية أن اليمن أفشل كل مخططات الأعداء، وأثبت أنه سيظل على مرالتاريخ مقبرة لكل الطامعين والمستعمرين، محذرة بأن: “لدينا الكثير والكثير من المفاجآت وما نالهم منها إلا غيض من فيض وإن عادوا عدنا”.

كما أكدت البرقية أن منتسبي القوات المسلحة في كل مواقع الشرف والبطولة في أعلى درجات الجاهزية والاستعداد والروح المعنوية العالية سائرين على نهج الشهداء الاخيار في التضحية والفداء حتى يتحقق لهذا الشعب ما يصبو ويطمح إليه.