الصمود حتى النصر

عمران.. فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي و21 سبتمبر

الصمود|

نظم فرع الهيئة العامة للأوقاف ومكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بمحافظة عمران اليوم، فعالية خطابية وثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف والعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى عبده حبيش ومدير مكتب التربية والتعليم زيد رطاس، أوضح مدير عام فرع هيئة الأوقاف عبد الله البحيري أهمية الاحتفال بالمولد النبوي لتأكيد الارتباط بالرسول الأعظم وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة أعداء الأمة.

وأشار إلى تزامن هذه المناسبة الدينية الجليلة مع العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر، داعياً الجميع إلى التحشيد والمشاركة الواسعة في الفعاليات التي ستقام بالمناسبتين على مستوى المحافظة.

ولفت البحيري إلى أن ذكرى ثورة 21 سبتمبر تأتي ولايزال العدوان الغاشم يمارس كل وسائل الحرب والحصار لكسر إرادة الشعب اليمني وتمزيق وحدته.

وأكد أن صمود أحرار الشعب اليمني ووحدة صفه وصلابة موقفه وتضحياته الجسيمة حالت دون تحقيق العدوان لأهدافه.

فيما أشار مدير الإرشاد عيظة طامش إلى أهمية الاحتفاء بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين من أرسله الله رحمة للعالمين الذي أنقذ البشرية وأخرجها من الظلمات إلى النور.

وأكد أن ثورة 21 سبتمبر جاءت كضرورة ملحة في الوقت الذي أصبحت أمريكا وأدواتها تهيمن على اليمن وتتحكم بمصيره.

من جانبه أكد رئيس رابطة علماء اليمن بالمحافظة العلامة محمد الماخذي أهمية الاحتفاء بمولد سيد الكون، منوهاً إلى حاجة الأمة للعودة لرسول الله والاقتداء به والسير على منهجه وقيمه ومبادئه وأخلاقه وشجاعته ورحمته.

وأشار إلى أن ثورة 21 سبتمبر المجيدة جاءت لتحرير القرار اليمني من الهيمنة والوصاية والارتهان والعمالة للخارج.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والعسكرية والثقافية والتربوية والشخصيات الاجتماعية قصيدة شعرية والبرع الشعبي وزوامل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com