الصمود حتى النصر

السامعي: خطاب قائد الثورة وضع النقاط على الحروف وحدد مسار ثورة 21 سبتمبر

الصمود | أكد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي أن خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وضع النقاط على الحروف وحدد مسار ثورة 21 سبتمبر والأهداف التي قامت من أجلها.

وأشار السامعي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن ثورة 21 سبتمبر جاءت لكسر وتجاوز المؤامرات التي أراد المستعمر صنعها والتي باءت بالفشل في ظل صمود الشعب اليمني بكل فئاته وأطيافه السياسية.

وأوضح أن مرور العام الثامن لثورة الواحد والعشرين من سبتمبر يعزز الشموخ والعزة والعظمة التي صنعها الشعب اليمني بصبره ودماء شهدائه.

ولفت عضو السياسي الأعلى إلى حال اليمن قبل ثورة ٢١ سبتمبر وما كان يعانيه من وصاية دول الاستكبار العالمي.. وقال” كان اليمن منذ السبعينيات وحتى عام 2014 تحت الوصاية وكان القرار اليمني مسلوب الإدارة ما عرقل نهضة اليمن حتى جاءت ثورة 21 سبتمبر التي انتزعت القرار وحافظت على السيادة الوطنية”.

وأضاف ” لولا ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر لكان الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني مستحكم على اليمن وإسقاطه في فوضى مستدامة كانت ملامحها واضحة للجميع من خلال الاغتيالات والاستهداف الممنهج للقوات المسلحة وإسقاط معسكرات بيد العناصر التكفيرية”.

ونوه السامعي، إلى ما تشهده المحافظات الحرة من نعمة الأمن والاستقرار والتعايش الذي يسود بين أبناء الشعب وحالة الفوضى العارمة التي تسود المحافظات المحتلة.

وأكد أن قوى العدوان لا تسمح لأي شعب بتفوق علمي أو عسكري أو اقتصادي أو سياسي بما في ذلك الشعوب العربية والإسلامية أو السماح لها بالاستقرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com