الصمود حتى النصر

ريمة.. تدشين توزيع المستلزمات والمساعدات للأشخاص ذوي الإعاقة

الصمود|

دشن فرع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بريمة اليوم الاثنين، توزيع المستلزمات والمساعدات للأشخاص ذوي الإعاقة في مديرية مزهر .

وفي التدشين الذي حضره وكيل المحافظة محمد مراد، أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن عبدالله العمري بجهود المركز الرئيسي للصندوق وفرعه بالمحافظة في تقديم المساعدات للأشخاص ذوي الإعاقة.

وخلال التدشين أكد مدير فرع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين إبراهيم علي غالب أن هذه المستلزمات تستهدف المعاقين من أبناء مديرية مزهر وأجزاء من مديرية كُسمة مشيراً إلى الدور الكبير الذي قام به صندوق دعم وتأهيل المعاقين من توفير للاحتياجات التي يتطلبها المعاقون من أبناء محافظة ريمة، داعياً كافة الجهات الخيرة إلى دعم الصندوق كونه يقدم مستلزماته إلى أفقر شرائح المجتمع في مختلف مديريات المحافظة.

ودعا العمري ومراد رجال المال والأعمال والجمعيات الخيرية لدعم ومساندة هذه الشريحة الهامة بالمجتمع مؤكدا استعداد قيادة محلية المحافظة للتعاون وتذليل معوقات الصندوق بالمحافظة.

فيما أوضح مدير فرع صندوق رعاية المعاقين بالمحافظة إبراهيم شاحط أن تدشين المرحلة الثامنة من توزيع المساعدات تستهدف حالات ذوي الإعاقة بمديرية مزهر بمبلغ إجمالي 20 مليون ريال بدعم من الصندوق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com