الصمود حتى النصر

تواصل فعاليات المولد النبوي في محافظة حجة

الصمود | تواصلت، اليوم، في محافظة حجة، فعاليات المولد النبوي الشريف للعام 1444 هجرية.

حيث أقيمت في عزلة ضاعن في مديرية وشحة فعالية ثقافية تدشينة للاحتفالات بالمولد على مستوى المديرية، استعرض خلالها مدير المديرية، عبدالقدوس الخاشب، جانبا من سيرة وصفات الرسول الأعظم.. مؤكدا أهمية الاحتفاء بالمناسبة الدينية الجليلة لتجديد الولاء لله ورسوله .

وأشار إلى أهمية إقامة الفعاليات على مستوى العزل والقرى والمدارس والتفاعل اللائق والحشد للمشاركة في الفعالية المركزية والتحشيد لقافلة الرسول الأعظم.

فيما أكد لقاء في عزلة مطولة في مديرية عبس، بحضور عضو مجلس النواب الدكتور محمد الرزوم، على إحياء المولد النبوي الشريف.

واعتبر اللقاء ذكرى المولد النبوي محطة تربوية وإيمانية وتعبوية لترسيخ الارتباط بالرسول الكريم، وإظهار البهجة والفرح والاعتراف بمنة الله ونعمته على المسلمين والتحشيد للجبهات وقافلة الرسول الأعظم.

فيما أشار مديرا مديرية أفلح الشام، زيد الحاشي، ومكتب التربية في المديرية، محمد ابو هادي، في فعالية بعزلة بني حفيظ إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي لترسيخ الهوية الايمانية ، وإلى تزامنها مع العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر، لتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان .

وفي فعالية تربوية بعزلة جبل نمر ببني العوام، أكد مدير إدارة التربية في المديرية، شرف الحوثي، على أهمية التفاعل مع الفعاليات المحمدية في جميع مدارس المديرية.

فيما عبّر المشاركون في الفعالية عن الابتهاج والفرح بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف، وتزامنها مع العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

وفي خيران المحرق، اعتبرت كلمات الفعالية الثقافية في مركز المديرية ، المولد النبوي محطة إيمانية لمراجعة المواقف وتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم والتأسي والاقتداء بسيرته النيّرة والتمسك بمنهجه.. مؤكدة ضرورة دعم قافلة الرسول الأعظم التى ستحضر بهذه المناسبة.

إلى ذلك أكدت فقرات وكلمات فعالية تربوية في بني الشومي بمبين أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، واثر الرسالة التي بعث بها محمد الامين ، في إحداث أعظم تحول إيماني وإنساني وتربوي واجتماعي .