الصمود حتى النصر

الرئيس المشاط يلتقي المكتب التنفيذي لمحافظة ذمار ويصدر توجيهات هامة”تفاصيل”

الصمود|

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم المكتب التنفيذي لمحافظة ذمار برئاسة محافظ المحافظة محمد البخيتي وأعضاء المكتب.

جرى خلال اللقاء مناقشة سير أداء المكتب التنفيذي بالمحافظة والإشكاليات التي تواجه العمل وتقييم مستوى تنفيذ المهام المناطة بالمكتب.

وفي اللقاء شدد الرئيس المشاط على أهمية اضطلاع كل مسؤول من موقع عمله بالمهام المناطة به في خدمة الناس على أكمل وجه .. وقال” لو تحمل كل مسؤول العمل بروح المسؤولية لما بقيت هناك أي مشكلة”.

وأضاف” إن الواقف في مترسه في جبهات العزة والبطولة يوازيه القائم على خدمة الناس” .. لافتاً إلى أن الروتين القائم في أداء الجهات الخدمية في المحافظة غير مرضٍ، ما يتطلب تجاوز ذلك والنزول الميداني لتقديم الخدمات للناس كل فيما يخصه.

ووجه فخامة الرئيس شركة الغاز باتخاذ التدابير التي تضمن وصول حصة ملائمة للمحافظة وبآلية توزيع عادلة ومضمونة وبالأسعار الرسمية.

وأكد الرئيس المشاط على أهمية وضع خطة مرورية للتخفيف من الازدحام والاختناقات وضبط المخالفات.

كما وجه وزير الكهرباء ومحافظ ذمار بوضع المعالجات اللازمة لاستكمال إنارة الشوارع في مدينة ذمار وبقية مديريات المحافظة.

وأكد على وزارة المياه والبيئة، توسيع شبكة المياه والصرف الصحي، واستكمال تغطية آبار المياه بالطاقة الشمسية.

ووجه الرئيس المشاط وزارة الصناعة والتجارة، بتعزيز الرقابة على الأسواق والسلع وعمل آلية لضبط الأسعار بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين خاصة في ظل العدوان والحصار.

وحث رئيس المجلس السياسي الأعلى على الاهتمام بأعمال النظافة وتحسين المظهر الجمالي والحضاري لمدينة ذمار وبقية مديريات المحافظة.

حضر اللقاء وزراء الإدارة المحلية علي القيسي، والصحة الدكتور طه المتوكل، والعدل القاضي نبيل العزاني، والتجارة والصناعة محمد المطهر، والأشغال غالب مطلق، والكهرباء الدكتور محمد البخيتي والنائب العام الدكتور محمد الديلمي ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي، ونائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ونائب المدير التنفيذي لشركة الغاز محمد القديمي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com