الصمود حتى النصر

مديرية شعوب بأمانة العاصمة تنظم أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود|

أقيمت اليوم في مديرية شعوب بأمانة العاصمة، أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية التي حضرها وكيل الأمانة المساعد احسن قاضي ومدير المنطقة الأمنية بالمديرية العقيد عبدالله الأمير، أكد مدير التدريب والتأهيل بالأمانة عبدالله الكول، أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي لغرس القيم والأخلاق والمبادئ المحمدية وتعظيم الرسول الكريم في نفوس الجميع.

وأشار إلى تمسك أبناء اليمن بالهوية الإيمانية والاقتداء بالسيرة النبوية وأخلاق سيد البشرية المبعوث رحمة للعالمين.. لافتاً إلى أن الاحتفاء بالمناسبة يأتي بالتزامن مع ثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وتناولت كلمات الأمسية، جانبا من سيرة الرسول الأعظم، ومعاني ودلالات إحياء مولده الشريف في ترسيخ الارتباط به والمضي على نهجه القويم لمواجهة الأعداء.

تخللت الأمسية التي حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعية والأمنية، فقرات انشادية ومسرحية بعنوان ” لبيك يارسول الله” وقصائد شعرية.

وفي الأمسية التي أقيمت بحي الحشيشية، اعتبر مدير المديرية أحمد الصماط، إحياء هذه المناسبة تأكيد على حب النبي الكريم والحرص على استلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة.

فيما أكدت كلمات الفعاليات التي أقيمت في أحياء النصر وسعوان والجراف والعسكري وكلية المجتمع وسد شعوب، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للتذكير بالسيرة العطرة للنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء به.

وأشارت إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الكريم في مواجهة تحديات العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com