الصمود حتى النصر

صعدة.. تدشين فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود|

دُشنت في محافظة صعدة، اليوم،فعاليات وانشطة ذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام بفعالية مركزية تحت شعار ” رحمة للعالمين ” .

وخلال الفعاليات، التي أقيمت في رحاب جامع الإمام الهادي عليه السلام بحضور وكيل وزارة الحج والإرشاد، صالح الخولاني، بارك محافظ صعدة محمد جابر عوض لقيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف .

وأشار إلى أهمية التفاعل المجتمعي والرسمي مع المناسبة بالتزيين والإنارة والنظافة والمشاركة الفاعلة في الفعاليات والأنشطة المختلفة ، مؤكداً أنها ستكون مناسبة النصر بإذن الله تعالى .

فيما استعرضت كلمات وكيل وزارة الإرشاد، صالح الخولاني، وعضو رابطة علماء اليمن، محسن الحمزي، والناشط الثقافي، ابو علي العامري ، محطات نورانية من شخصية الرسول الأعظم ومكانته عند الله سبحانه وتعالى.

وأشاروا إلى الارتباط الوثيق للشعب اليمني بالرسول ورسالته ودورهم المتميز في نصرة الرسول والتضحية في سبيل الله تعالى تحت لواء رسول الله صلى الله عليه وعلى آله .

كما لفتوا إلى المكانة المتميزة للنبي في قلوب الشعب اليمني بدلالة الاحتفال والاحتفاء الأعظم الذي يحتفي به الشعب اليمني بمناسبة مولد الرسول والذي يعد الأكبر والأوسع على مستوى العالم .

وشددوا على ضرورة إظهار الفرح والتزيين بقدوم مولد رسول الله كي نثبت للعالم كله تمسكنا وحبنا ونصرتنا للرسول محمد ورسالته السامية والعظيمة .

تخلل الفعالية، التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة، ومديرو المكاتب التنفيذية وشخصيات علمائية وثقافية واجتماعية قصيدة للشاعر إبراهيم المداني .