الصمود حتى النصر

مؤسسة اليتيم تدشن المعرض السنوي الخامس للتصاميم والأزياء والهندسة

الصمود|

دشّنت مؤسسة اليتيم التنموية اليوم المعرض السنوي الخامس للتصاميم والأزياء والهندسة، تقيمه كلية التكنولوجيا الحديثة ومعهد روافد التابعان للمؤسسة.

يهدف المعرض إلى تقديم منتجات المؤسسة التي تم إنجازها من قبل منتسبيها من الطالبات اليتيمات، وإبراز إبداعاتهن وقدراتهن وتنمية مهاراتهن وإدماج تلك المنتجات في سوق العمل وتحسين المستوى الاقتصادي لهن وأسرهن.

وفي التدشين طاف رئيس مؤسسة اليتيم طه جران ومعه عميد الكلية شرف الدين أحمد ونائبه سهيل الصنعاني، بأقسام المعرض من منتجات الأزياء والتصاميم، واستمع من رئيسة قسم تصميم الأزياء بالكلية سهام عليان والقائمات على المعرض، إلى شرح عن مكونات المعرض الذي يُعد أحد مخرجات أقسام الكلية وما يُقدمه الطلاب والطالبات من منتجات حديثة.

وأشارت عليان إلى أن المعرض يضم أقسام المفروشات والأثاث والأطفال والملبوسات وأقسام خاصة بالرسم والجرافيكس .. مبينة أن الكلية سنوياً تقدم مخرجات مواكبة للتطورات وفي ذات الوقت تحافظ على التراث والهوية اليمنية والعادات والتقاليد.

كما اطلع جران على بعض اختراعات الطلاب المتخرجين من كلية التكنولوجيا الحديثة التابعة للمؤسسة، واستمع من عميد الكلية شرف الدين أحمد والطلاب إلى شرح عن الإبداعات والأفكار والمخترعات التي نفذوها في الجوانب الهندسية والكهربائية.

وأشاد رئيس مؤسسة اليتيم، بما تضمنه المعرض السنوي الخامس من منتجات نسائية نوعية، أنتجتها طالبات ومنتسبات المؤسسة من أزياء وتصاميم وأعمال خياطة للملبوسات بمختلف أنواعها.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بإبداعات الطالبات ومنتسبات المؤسسة والطلاب الأيتام ونوعية المنتجات .. معرباً عن الأمل في اضطلاع الجهات ذات العلاقة في الحكومة بدورها في دعم مشاريع مؤسسة اليتيم، بما يصب في خدمة الأيتام وتخفيف معاناتهم في ظل العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com