الصمود حتى النصر

حجة.. القطاع التربوي يحتفي بالمولد النبوي الشريف

الصمود|

احتفى القطاع التربوي في حجة، اليوم، بالمولد النبوي الشريف بفعالية ثقافية تحت شعار “التعظيم لرسول الله صلوات الله عليه وآله عامل من عوامل العزة والنصر”.

وتطرق نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، جمال الغشيمي ، بحضور مدير مديرية المدينة ،المهندس عصام الوزان، إلى دلالات الاحتفال بالمناسبة الدينية الجليلة في استلهام الدروس والعبر من حياة النبي الخاتم وسيرته العطرة.

واستعرض جانباً من مناقبه وأخلاقه ومبادئه صلى الله عليه وآله وسلم.. مؤكدا أهمية تجسيدها قولاً وعملاً.. داعياً إلى التفاعل الكبير والمشاركة الواسعة في إبراز مظاهر الابتهاج والفرح والتحشيد للفعالية الختامية المركزية والقافلة الكبرى.

فيما أشار الناشط الثقافي محمد مياح بحضور نواب مدير مكتب التربية ورؤساء الشعب ومديري الإدارات إلى تميز الاحتفال بالمولد النبوي الشريف تجسيدا لقول المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ” الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

ولفت إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي في الاعتراف بالنعمة والشكر لله والتأكيد المتجدد للولاء الصادق للرسول الكريم والتصدي لكل المحاولات الشيطانية الهادفة إلى الانتقاص من مكانته في القلوب وفصل الأمة عن اتباعه والاقتداء به.

تخلل الفعالية فقرات إنشادية لطلاب مدرسة حذيفة بن اليمان بالمدينة وقصيدة شعرية للشاعر محمد العبالي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com