الصمود حتى النصر

وزارة الداخلية تكشف ما عثرت عليه أجهزة الأمن داخل إحدى الشقق في سعوان بالعاصمة صنعاء

وزارة الداخلية تكشف ما عثرت عليه أجهزة الأمن داخل إحدى الشقق في سعوان بالعاصمة صنعاء

الصمود../

أعلن الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية أن شرطة مديرية شعوب بأمانة العاصمة صنعاء تمكنت بالتعاون مع النيابة، من ضبط معمل لتصنيع الخمور، وألقت القبض على المتهم بتصنيع الخمر المدعو (ا. ع. م. ا) -45 عاما-.

وذكرت شرطة مديرية شعوب بأمانة العاصمة أنه تم ضبط معمل لتصنيع الخمر مكون من خمسة سطول كبيرة واسطوانة غاز وقدر “ضغاطة” حجم كبير و12 كيس حراري مملوء بالخمر، وغيرها من أدوات التصنيع، بداخل شقة المتهم بسعوان، كما تم ضبط سيارة نوع كيا تابعة للمتهم.

وفي محافظة الضالع ضبطت شرطة مديرية دمت، سيارة نوع صالون تابعة للمدعو (ف. ع. ن. م) -40 عاما-، وعلى متنها 53 قارورة من الخمر الخارجي.

وأوضحت شرطة المديرية أنه تم ضبط السيارة في إحدى حارات المدينة، والعثور على الكمية المضبوطة وهي مخبأة داخل أثنين “شوايل”.

وأحيلت المضبوطات مع المتهمين للعدالة.

 

*شرطة محافظة صنعاء تضبط مطلوبين للنيابة

إلى ذلك، ضبط مركز شرطة 21 سبتمبر بمديرية الحيمة الداخلية في محافظة صنعاء، المدعو (ص. ع. ع) – 25 عاما- والمدعو (م. ا. ج) – 22 عاما- مطلوبين للنيابة، بتهمة قتل المجني عليه عمر عزيز جمعان.

وأوضح مركز الشرطة أنه تم ضبط المتهمين بموجب بلاغ مدير شرطة منطقة شملان، وتعميم القيادة والسيطرة، وبموجب الأوامر الصادرة من النيابة بحقهم، تم التحري وضبطهم خلال ثمان ساعات من تلقي البلاغات واحالتهما للعدالة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com