الصمود حتى النصر

المحويت.. تدشين فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود|

دُشنت في محافظة المحويت، فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي الزيكم، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج بهذه المناسبة لتعزيز الارتباط بالنبي الكريم والسير على نهجه القويم.

واعتبر هذه المناسبة الدينية العظيمة محطة للتزود من سيرة الرسول اﻷعظم للاقتداء والتأسي به في مواجهة أعداء الأمة.. داعيا الجميع الى التفاعل مع مختلف الفعاليات الاحتفالية بالمناسبة والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية للمولد النبوي.

من جانبه أكد وكيل اول المحافظة عزيز الهطفي, ضرورة إحياء ذكرى المولد النبوي وتنظيم الفعاليات الاحتفالية بالمناسبة على مستوى المديريات والقرى والعزل ..حاثا أبناء المحويت على المشاركة في إبراز المظاهر الاحتفالية بميلاد خير البرية، بما يتناسب وعظمة المناسبة.

وألقيت كلمة عن العلماء من قبل العلامة أحمد شرف الدين أوضح فيها حرص أهل اليمن على الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية، تعزيزاً لارتباطهم برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم منذ فجر الإسلام.

وأكد ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة والتعريف بمكانته وتنشئة الأجيال على حب ونهج النبي الأعظم والاقتداء به.. لافتا إلى أهمية تجسيد التكافل الاجتماعي والإحسان إلى الفقراء والمحتاجين كأهم نشاط في هذه المناسبة العظيمة.

حضر التدشين وكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة ومسؤولي السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وقيادات أمنية ومشايخ وأعيان ووجهاء المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com