الصمود حتى النصر

محافظ ذمار يدشن فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود|

دشنت السلطة المحلية بمحافظة ذمار اليوم فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وازكي التسليم.

وخلال الفعالية أكد المحافظ محمد البخيتي أهمية الإعداد الجيد للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف وتبني الأعمال الخيرية للتخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين والنازحين و الأيتام و اسر الشهداء و الأسرى والمفقودين.

وأشار إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي تأكيدا على مقدار التعظيم و الإيمان والنصرة والاتباع للرسول الكريم .. مشدد على أهمية التميز في تنظيم الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد بما يعكس أهمية المناسبة ومكانة الرسول الكريم .

ودعا البخيتي المجتمع إلى الإسهام في إنجاح الفعاليات وإبراز مظاهر الاحتفاء على مستوى القرى والحارات ، وغرس حب الرسول وقيم الدين الحنيف في نفوس النشء.

وفي التدشين بحضور عضوي مجلس الشورى حسن عبدالرزاق وعبده العلوي ورئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري ووكلاء المحافظة عباس العمدي ومحمد عبدالرزاق ومحمود الجبين ..أشار رئيس محكمة استئناف محافظة ذمار القاضي إبراهيم الظرافي و مدير مكتب الشباب والرياضة علي العوش إلى أهمية غرس قيم الحب والولاء للرسول في أوساط النشء والشباب والعمل على حشد الجهود والطاقات للاحتفاء بالمولد النبوي.

وتطرقا إلى أهمية المناسبة وحجم ما تعكسه من ارتباط وحب وولاء للرسول الكريم.

فيما أشار مسؤول الحشد والتعبئة العامة بالمحافظة أحمد الضوراني إلى أهمية إحياء ذكرى المولد لما تعكسه من دلالات في حب الرسول والولاء له والتأسي والاقتداء به.. مبينا أهمية التأمل في الواقع الذي تعيشه الأمة وحجم المؤامرات التي تحاك ضد دين الله في ظل تمادي البعض في التسابق للتطبيع مع أعداء الامة.

وأكد أن إحياء المناسبة يعد إحياء لما جاء به الرسول الكريم .. داعيا الى استغلال المناسبة لتحقيق الرحمة والتكافل الاجتماعي والتخفيف من معاناة المستضعفين واسر الشهداء و الأسرى والمفقودين والمرابطين والفقراء والمحتاجين والأيتام والنازحين.

وشدد على أهمية استغلال المناسبة للاستفادة من الدروس والعبر من حياة الرسول الكريم وتعزيز الصمود والثبات والتضحية في مواجهة العدوان الذي يستهدف الأرض والعرض.

وخلال التدشين الذي حضره نائبا رئيس جامعة ذمار الدكتور عادل العنسي والدكتور نصر الحجيلي وقيادات أمنية وعسكرية، ألقيت قصيدة للشاعر صالح الجوفي عبرت عن أهمية المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com