الصمود حتى النصر

وزارة الإدارة المحلية تنظم فعالية بذكرى قدوم الإمام الهادي إلى اليمن

الصمود|

نظمت وزارة الإدارة المحلية اليوم، فعالية بذكرى قدوم الإمام الهادي إلى اليمن، وتدشينا للفعاليات التي ستنظمها الوزارة والمحافظات بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي، أكد نائب الوزير الدكتور قاسم الحمران، أهمية الاحتفاء بذكرى قدوم الإمام الهادي إلى اليمن، التي جاء إليها بطلب من أهلها بعد أن عانوا من الحروب والفتن والصراعات الداخلية.

وأشار إلى أن حب أهل اليمن لرسول الله وآل بيته يمتد عبر العصور وحتى اليوم.. لافتا إلى أدوار اليمنيين في نصرة الإسلام وإقامة الحق والعدل.

ولفت الحمران إلى أن إحياء هذه الذكرى التي تعد تدشينا للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، هو تعبير عن الحب الذي يحمله أهل اليمن للرسول الأعظم وآل بيته الأطهار.

ودعا أجهزة السلطة المحلية بالأمانة والمحافظات والمديريات إلى الإعداد والتحضير للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، بما يليق بمكانة رسول الله في قلوب أهل اليمن.

وأوضح نائب الوزير، أن الاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم يأتي هذا العام والشعب اليمني أكثر قوة وتماسكا واستعدادا للتعامل مع كافة الخيارات.. لافتا إلى أن العروض العسكرية التي شهدتها مختلف المحافظات دليل على المستوى المتطور الذي وصلت إليه القوات المسلحة تأهيلا وتصنيعا وتسليحا.

بدوره أكد العلامة خالد موسى، أن أحياء ذكرى قدوم الإمام الهادي هو تعبير عن الحب والارتباط برسول الله وأعلام الهدى، والذي يعد ارتباطا إيمانيا وأخلاقيا وسلوكيا.

وأشار إلى أن الإمام الهادي كان عند مستوى المسؤولية في إصلاح أحوال البلاد والعباد.. لافتا إلى أن الإمام الهادي قدم النموذج الإسلامي في الحكم وإدارة شؤون الدولة، وإقامة العدل وإنصاف المظلومين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com