الصمود حتى النصر

كتيبة جنين توقع جنود العدو الصهيوني في كمين محكم وتؤكد الجاهزة لصد أي عدوان

الصمود| غزة

 أكدت سرايا القدس – كتيبة جنين، اليوم الخميس، أنها أوقعت قوات العدو “الإسرائيلي” التي اقتحمت مخيم جنين بالضفة المحتلة، في كمين محكم.

وشددت على أن سراياها المباركة جاهزة لصد أي عدوان يقوم به العدو المجرم، ولن تدخر جهداً ولا رصاصة إلا وستكون موجهة إلى صدر الاحتلال، موضحة أنها تتقدم وتبدع في ساحات القتال والمواجهة مع أعتى قوة على وجه الأرض لتمرغ أنف العدو الصهيوني بالتراب.

وبينت، أن قوات العدو الصهيوني اقتحمت فجر الخميس، مخيم جنين الصامد لتمارس إرهابها بحق أبناء شعبنا العزل، لافتةً إلى أن القوات الخاصة للاحتلال تسللت إلى داخل المخيم، وكانت كتيبة جنين الأبطال ويقظة المجاهدين لهم بالمرصاد حيث أوقعتهم في كمين محكم، وأمطرت جيشهم المهزوم بوابل من الرصاص من كل الاتجاهات موقعة بينهم الإصابات المحققة.

وقالت السرايا: “بعون الله وتوفيقه قامت وحداتنا الميدانية الخاصة باستهداف الدوريات العسكرية بالقنابل اليدوية والعبوات الجانبية، وإصابتها إصابة مباشرة”.

كما شددت سرايا القدس – كتيبة جنين، على أن اعتداءات العدو واجرامه وارتقاء الشهداء كل يوم، لن يزيدنا إلا تمسكا وإصرارا على المضي قدماً في طريق الجهاد والمقاومة حتى دحر العدو.