الصمود حتى النصر

نشطاء فلسطينيون يدعون للتغريد والتفاعل على وسم “الضفة تنتفض” غداً

نشطاء فلسطينيون يدعون للتغريد والتفاعل على وسم “الضفة تنتفض” غداً

الصمود../

دعا نشطاء فلسطينيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى المشاركة في حملة تغريد وتفاعل على وسم “الضفة تنتفض”، وذلك يوم غدٍ الخميس.

وبحسب موقع “فلسطين أون لاين” فقد أشار النشطاء إلى أن الحملة الإلكترونية ستبدأ الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك احتفاءً بما تصنعه المقاومة في الضفة الغربية المحتلة.

وأكد مراقبون أن الضفة في حالة تعافٍ للمقاومة، وهي في تصاعد وانتشار مستمر.. موضحين أنها انتشرت بشكل متسارع في عموم الضفة الغربية، بعد أن كانت محصورة في جنين ونابلس.

ويشير تصاعد عمليات المقاومة في الضفة خلال هذه الأيام، إلى تمسك الشعب الفلسطيني بحقه الطبيعي في مواجهة المحتل، مهما تغيرت الظروف والأحوال، بحسب المراقبين.

ورصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطى” في تقريره الدوري لأعمال المقاومة (832) عملاً مقاوماً، خلال شهر أغسطس الماضي، أصيب خلالها (28) صهيونياً بعضهم بجراحٍ خطرة.

واستشهد تسعة مواطنين فلسطينيين برصاص قوات العدو الصهيوني في خمس محافظات مختلفة، خمسة شهداء منهم في محافظة نابلس، بينما أصيب (621) آخرون.

وشهدت عمليات الاشتباك المسلح مع قوات العدو الصهيوني تصاعدا ملحوظاً مقارنة بشهر يوليو الماضي، حيث بلغت عمليات إطلاق النار على أهداف الاحتلال (73) عملية، (28، 24) عملية منها في نابلس وجنين على التوالي، حسب التقرير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com