الصمود حتى النصر

محافظ الحديدة يناقش التحضيرات والاستعدادات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

الصمود|

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة ،اليوم الأربعاء، برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم الاستعدادات والتجهيزات لإحياء  الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف لعام 1444 هجرية.

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة مديرو المكاتب التنفيذية ومديرو المديريات، الترتيبات والتحضيرات  لإحياء الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف بحيث يتم الاحتفال بالمناسبة على المستوى الرسمي والشعبي..

 

وأكد المجتمعون على أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة على مستوى كل مديرية وحي وعزلة بالمحافظة من خلال البدء بتعليق الزينة القماشية والأضواء على المباني الحكومية والشوارع الرئيسية والفرعية وإقامة الفعاليات الخطابية والثقافية والأمسيات والورش والكرنفالات الشبابية وغيرها من الفعاليات الاحتفائية، بهذه المناسبة العظيمة..

 

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة إشرافية مركزية ولجان فرعية على مستوى كل مديرية بالمحافظة، بحيث تباشر الجان أعمالها فور انتهاء الاجتماع وكل لجنة بحسب تخصصها، للاستعداد والتجهيز للاحتفال بالذكر السنوية للمولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم..

 

وخلال الاجتماع أشاد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكيل أول أحمد البشري بالجهود الكبيرة التي بذلت من أجل نجاح العرض العسكري المهيب الذي تم تنظيمه الأسبوع الماضي بالمحافظة وأشاد به قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وغيرهم من قيادات الدولة العسكرية والمدينة..

 

وأكدا على أن العرض العسكري حقق الأهداف  والرسائل المرجوة من تنظيمه على المستوى الإقليمي والدولي، وأثبت أن محافظة الحديدة دائما عند مستوى التحدي وفي كافة المجالات.. داعين كافة المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومديرياتها إلى وضع الخطط والبرامج الاحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحيث يكون الاحتفال على المستوى الرسمي والشعبي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com