الصمود حتى النصر

حماس: الخيار الذي يمكن أن يؤلم العدو الصهيوني ويجبره على التراجع هي المقاومة

الصمود| غزة

أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن مدينة القدس محمد حمادة، أن الخيار الذي يمكن أن يؤلم العدو الصهيوني ويجبره على التراجع عن جرائمه ووقف الزحف الاغتصابي هي المقاومة.

ونقل موقع كتائب القسام الإلكتروني عن حمادة في تصريح له اليوم الأربعاء، قوله: “المقاومة التي أخرجت آلاف المغتصبين من غزة يجرون ذيول الخيبة والهزيمة، وهي الكفيلة بدحرهم بنفس الطريقة من كل أرضنا المحتلة”.

وشدد على ضرورة تصعيد المقاومة والانتفاضة في وجه هذا العدو المجرم، وعدم السماح له بالاستفراد بأبناء فلسطين وشعبها وقراها ومقدساتها، واستهداف جنوده ومغتصبيه بكل أساليب المقاومة.

وحيَّا حمادة الثوار في الضفة الغربية، وفي القلب منها القدس المحتلة، الذين يحيلون ليل العدو الصهيوني إلى جحيم، ويعبّرون بالرصاص عن أمل الشعب الفلسطيني في الحرية والعيش الكريم.

وأوضح أنّ مصادقة العدو الصهيوني على مخطط استيطاني يسرق عشرات الدونمات من أراضي بلدة بيت صفافا حلقة في سلسلة جرائم العدو لتهويد القدس وتشريد سكانها وتقطيع أوصالها.

وصادقت ما تسمى لجنة التخطيط اللوائية الصهيونية في القدس على مخططات لبناء 473 وحدة جديدة في مستوطنة “جفعات هشاكيد” جنوب القدس المحتلة، وهو ما يعرف بمخطط (تي بي إس 969162(، والذي يسرق أراضي مساحتها 38 دونماً في شرافات، شرق وغرب بيت صفافا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com