الصمود حتى النصر

رجل دين موالٍ للزنداني : رواتب البرلمانيين المرتزقة “سحت وحرام”

رجل دين موالٍ للزنداني : رواتب البرلمانيين المرتزقة “سحت وحرام”

الصمود../

تسببت فتوى أطلقها أحد قيادات “الإصلاح” في الخارج، بتفجير الخلاف بين الكتلة البرلمانية للحزب، بشأن المرتبات والأموال التي يتقاضاها أعضاء البرلمان الموالون لتحالف العدوان، واصفاً إياها بـ “السحت الحرام”.

وأكد الدكتور فضل مراد -أستاذ الشريعة بجامعة الإيمان التابعة للمرتزق عبدالمجيد الزنداني، وأمين سر لجنة الفتوى بالاتحاد العالمي لعلماء المسلمين- في فتواه على حرمة ما يتقاضاه أعضاء مجلس النواب في الخارج من رواتب، واصفاً إياها بـ”السحت المحرم”؛ كونهم بحسب نص الفتوى لا يقومون بأي أداء لواجبهم وما يقومون به هو استقبال رسالة الجوال عن نزول الراتب الشهري.

وأوضح مراد أنه خص أعضاء البرلمان “الإصلاحيين” المتواجدين في الخارج؛ كونهم القادرين على صنع شيء لو وجد فيهم وطنيون لوقف ما يصنع بالبلاد، وأضاف في نص الفتوى التي نشرها على صفحته بالفيس بوك “إنهم يتحملون أوزاراً مما يجري من دماء ونكال ودمار أمام الله”.

وفي السياق، رفض المرتزق عارف الصبري، عضو كتلة “الإصلاح” البرلمانية الموالية للعدوان، الفتوى التي أطلقها رجل الدين الإخواني فضل مراد، حيث حاول الصبري في مقال له، أمس، الدفاع عن المرتبات التي يتسلمها أعضاء البرلمان المتواجدين في السعودية؛ بسبب عجزهم في الدفاع عن اليمن، حد وصفه.

وتشير فتوى مراد المقيم حالياً في قطر والذي يعمل في أكبر جامعاتها حالياً إلى أنها تأتي ضمن توجه لحزب “الإصلاح” لمنع قياداته البرلمانية المرتزقة من استلام مرتبات من تحالف العدوان، استعداداً لمرحلة ما بعد إقصائه من المشهد السياسي والعسكري، لا سيما أن الفتوى التي تأتي بعد 8 سنوات من تأييد الحزب للعدوان على البلاد، تتزامن مع ضغوط سعودية إماراتية لاجتثاث جماعة “الإخوان” من آخر معاقله في المحافظات الشرقية المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com