الصمود حتى النصر

البطش: أبطال “نفق الحرية” سجّلوا ضربة موجعة للعدو الصهيوني

الصمود| غزة

دعا عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، خالد البطش، اليوم الاثنين، أبناء الشعب الفلسطيني إلى الاستمرار بالمقاومة من أجل أن يعرف العدو أن هذه الأرض ملكنا ولا يمكن أن تكون وطناً للغرباء.

ونقلت وكالة (فلسطين اليوم) عن البطش في كلمة له :” أن أبطال عملية انتزاع الحرية سجلوا ضربةً موجعة هزت أمن العدو الصهيوني، وأبطالها أثبتوا أن الفلسطيني لا ينتهي دوره مهما حصل ودرس جلبوع مازال يمدنا الأمل أن الحرية قادمة”.

وأضاف البطش في كلمة له متحدثًا باسم لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية المهرجان الوطني دعمًا لحقّ أسرانا في الحرية، أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة غزة : إنّ “المقاومة قدمت في معركة وحدة الساحات أفضل أبطالها من الشهيد القائد تيسير الجعبري، إلى الشهيد القائد خالد منصور”.

وبين القيادي البطش: أن المقاومة مصممة على أن تجعل العمل على تحرير الأسرى برنامج عمل منظم وممنهج ودوري.

وحيا الأسرى ولكل حملة السلاح في الضفة المحتلة ولكل الذين يؤمنون بأن الطريق إلى القدس تمر عبر فوهة البندقية وليس اللقاءات التطبيعية، مستذكراً العملية البطولية في الأغوار.

يُذكر أنّ ستة أسرى فلسطينيين، نجحوا فجر يوم (6 سبتمبر 2021)، في كسر قيدهم، وتحرير أنفسهم من سجن “جلبوع” شمال فلسطين المحتلة، عبر “نفق الحرية” الذي تم حفره مُسبقًا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com