الصمود حتى النصر

الحرس الثوري الإيراني يزيح الستار عن ثلاث سفن حربية جديدة

الصمود| طهران

أزاحت القوات البحرية التابعة لحرس الثوري الإيراني، اليوم الاثنين، الستار عن ثلاث سفن حربية جديدة متطورة.

وفي مراسم احتفالية في بندر عباس، تمت إزاحة الستار عن سفينة الشهيد “سليماني” لإجراء الدوريات والمهام القتالية وسفينة الشهيد “روحي” عالية السرعة لإطلاق الصواريخ، وسفينة الشهيد “دارا” عالية السرعة لإطلاق الصواريخ.

وتتمتع سفينة الشهيد سليماني بقدرة أعلى على المناورة ونصف قطر دوران أصغر بكثير مقارنة بالسفن من نفس الحجم وقادرة على التخفي عن الرادار، والتي تعتبر ومهمة للغاية في تنفيذ مختلف التكتيكات الهجومية والدفاعية وتنفيذ جميع أنواع العمليات في المياه البعيدة.

وصممت وصنعت هذه السفينة بأيدي كفوؤة من النخبة الثورية للشباب الإيراني، ولديها القدرة على حمل وهبوط وإقلاع طائرات الهليكوبتر البحرية ، وحمل وإطلاق وإزالة المياه من جميع أنواع السفن الهجومية السريعة، والطائرات بدون طيار العمودية أثناء الملاحة البحرية، للاستفادة من أنظمة الحماية الذاتية المحلية ومعدات الاتصالات، والاتصالات السلكية واللاسلكية المتقدمة والحديثة.

وسفينة الشهيد سليماني القتالية مجهزة بأحدث أنظمة الرقابة والكشف للرادار واعتراض الاتصالات السلكية واللاسلكية والحرب الإلكترونية في مجال الاستخبارات وتحديد ورصد الأهداف وحركة المرور السطحية والجوفية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com