الصمود حتى النصر

إصابة أربعة جنود صهاينة جراء انفجار عبوة ناسفة قرب مستوطنة “أريئيل” برام الله

الصمود| رام الله

أصيب أربعة جنود صهاينة، الليلة الماضية، جراء انفجار عبوة ناسفة أُلقيت على مركبة لجيش العدو الصهيوني قرب مستوطنة “أريئيل” شمال رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وسائل إعلام العدو الصهيوني بأنه “أصيب أربعة من جنود الاحتلال بعد إلقاء عبوة ناسفة على مركبة لجيش الاحتلال قرب مستوطنة “أريئيل” شمال رام الله”.

وقالت مصادر صهيونية: “أربع إصابات هو عدد المصابين في صفوف جيش الاحتلال جراء إلقاء عبوة ناسفة تجاه مركبة لجيش الاحتلال في منطقة النبي صالح شمال رام الله، منهم إصابة لم يتم التعرف على حالتها والباقي طفيفة”.

وأضافت: “إن سيارة ألقت عبوة ناسفة تجاه مركبة لجيش الاحتلال قرب قرية النبي صالح شمال رام الله، وانسحبت من المكان”.

وكانت مصادر صهيونية قد أعلنت الأحد، عن ارتفاع الإصابات جراء عملية إطلاق نار صوب حافلة تقل جنود من “لواء غولاني” بالأغوار بالقرب من حاجز الحمرا بالأغوار الشمالية إلى سبعة بينها حالة خطيرة.

وسُجلت منذ صباح أمس وحتى المساء 11 إصابة في صفوف جنود جيش العدو الصهيوني ومستوطنيه في عمليات إطلاق نار وإلقاء عبوات وإلقاء حجارة متفرقة في الضفة و”غور الأردن” نفذها مقاومون.

الجدير ذكره أنه في الآونة الأخيرة تمددت الكتائب التابعة لـ”سرايا القدس” في العديد من مناطق الضفة الغربية المحتلة مثل رام الله وطولكرم وطوباس وجنين ونابلس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com