الصمود حتى النصر

كوشنر: السعودية سمحت لنا بإستثمار أموالها في شركات صهيونية

كوشنر: السعودية سمحت لنا بإستثمار أموالها في شركات صهيونية

الصمود../

 

أكد صهر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ومستشاره في البيت الأبيض جاريد كوشنر، أن السعوديين سمحوا له بالاستثمار في شركات صهيونية بعد تلقي شركته الاستثمارية الخاصة مبلغ ملياري دولار من صندوق الثروة السيادي السعودي.

 

وقال كوشنر، في مقابلة مع قناة “سكاي نيوز”، ردا على سؤال عما إذا كان استمرار العلاقة الشخصية الجيدة بينه وبين ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان هي ما حققت لشركته صفقة الحصول على ملياري دولار من صندوق الثروة السيادي السعودي: “لقد اتخذوا قرارا بالاستثمار، وأنا سعيد جدا بأنهم سمحوا لنا بالاستثمار في شركات إسرائيلية، لتوسيع العمل الذي حققناه في الشرق الأوسط”.

 

ولفت كوشنر إلى اتفاقيات تطبيع العلاقات بين دول عربية وكيان العدو الصهيوني في عهد ترامب.. مضيفا: “لم أكن أخفي سرا عندما كنت في الحكومة أن الاستثمار يمكن أن يكون قوة دافعة لجمع الناس سويا”.

 

وتابع قائلاً: “مع اتفاقيات إبراهيم التي أنجزناها في آخر ستة شهور من عمر الإدارة، نجحنا أخيرا في فتح القنوات، وكتبت في مذكراتي عن تلقينا اتصالات هاتفية من تلك الدول عن رغبتهم في تأسيس علاقات بنكية وإمكانية سفر الناس والرحلات الجوية، وأردنا أن يكون المسلمون قادرين على الذهاب إلى إسرائيل وزيارة المسجد”، حسب تعبيره.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com