الصمود حتى النصر

إزالة أكثر من 20 مخالفة بناء مستحدثة في سنحان بصنعاء

الصمود | أزال مكتب الأشغال العامة والطرق في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء، اليوم، أكثر من 20 مخالفة بناء مستحدثة في عدد من أحياء وشوارع المديرية.

وأوضح مدير مكتب الأشغال في المديرية، المهندس محمد الآنسي، أنه تم تنفيذ حملة ميدانية لرفع العشوائيات المستحدثة المخالفة لقانون البناء، للحفاظ على المخططات العامة ومنع التعدي على الأراضي البيضاء والحجوزات الحكومية.

وذكر أن المخالفات شملت ازالة أربعة أسوار وثلاثة مبان شعبية وأربع غرف وعمدان مسلحة، ودفن حفريات صرف صحي، وقواعد مسلحة في عدد من الشوارع بالمديرية.. مبينا أنه تم إزالة الاستحداثات المخالفة وفق اللوائح القانونية بالتعاون مع السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في المديرية.

وأشار إلى أنه تم تنفيذ حملة الإزالة نظرا لعدم الالتزام برفع البناء المستحدث في الأراضي البيضاء.. لافتا إلى دور قيادة المحافظة ومكتب الأشغال في تذليل المهام الميدانية لفرع أشغال سنحان.

وأكد أن مكتب الأشغال لن يتهاون في اتخاذ الإجراءات تجاه أي بناء مخالف للمخططات واللوائح والقوانين النافذة.. مبينا أن فرق الحملة ستواصل مهامها لرفع ما تبقى من عشوائيات للحفاظ على المخططات العامة.

ولفت الآنسي إلى أن مكتب الأشغال يقوم حاليا بتنفيذ عدد من الحملات والأنشطة في مختلف الأحياء والشوارع، لترجمة خطة وتوجيهات قيادة المحافظة في تعزيز الرقابة لمنع البناء العشوائي ورفع المخالفات أولا بأول.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com