الصمود حتى النصر

المحويت .. مهرجان ومسيرة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد حسين الحوثي وتنديدا بالعدوان

الصمود | المحويت | 4 / 5 / 2016 م

نظم بمحافظة المحويت اليوم مهرجان بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي .

وفي المهرجان بحضور وكيل أول محافظة المحويت الدكتور عبد الله عباس الحمزي ووكيل المحافظة المساعد لقطاع الدفاع والامن عبد الكريم عاطف، ألقيت كلمة استعرضت جوانب من حياة الشهيد الاجتماعية والثقافية والفكرية والسياسية وتجربته في تأسيس وقيادة المسيرة القرآنية القائمة على منهج الكتاب والسنة.

وأشارت إلى فكر الشهيد المجدد لعزائم الأمة ووحدة الفكر والثقافة والعقيدة بما يعيد للأمة مجدها ومكانتها العظيمة وكرامتها .

تخلل المهرجان الذي حضره مدير عام الشرطة والامن بالمحافظة العميد علي صالح الغني ومدراء عموم المديريات وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وممثلو قطاعات الشباب والمرأة والمنظمات الجماهيرية، عروض مسرحية وإنشادية وقصائد شعرية .

وكانت قد شهدت محافظة المحويت مسيرة جماهيرية جابت شوارع مركز المحافظة إحياءً لذكرى الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي وتنديداً باستمرار العدوان وخرقه لوقف إطلاق النار.

وأشار المشاركون في المسيرة إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لتعزيز لحمة الامة ووحدتها في مواجهة العدوان والحصار الذي تتعرض اليمن منذ أكثر من عام .

وندد بيان صادر عن المسيرة بخروقات العدوان لوقف إطلاق النار وعدم إلتزام تحالف العدوان السعودي الأمريكي بالعهود والمواثيق وإصراره على التمادي في خروقاته .

*سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com