الصمود حتى النصر

صنعاء تعلن عن تطبيق برنامج تدريبي على موظفي أمانة العاصمة والوحدات الإدارية التابعة لها.. وهذا ما سيتم تنفيذه خلال العام الحالي (تفاصيل)

صنعاء تعلن عن تطبيق برنامج تدريبي على موظفي أمانة العاصمة والوحدات الإدارية التابعة لها.. وهذا ما سيتم تنفيذه خلال العام الحالي (تفاصيل)

الصمود|

نظّمت الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب في أمانة العاصمة، اليوم، فعالية اختتام تسعة برامج تدريبية وتدشين العام التدريبي الجديد 1444هـ لموظفي الأمانة والوحدات الإدارية التابعة لها.
وفي الفعالية، أشار أمين العاصمة، حمود عُباد، إلى أهمية الاحتفاء بتخريج المشاركين في الدورات والبرامج التدريبية من موظفي الأمانة والوحدات التابعة لها، بعد اكتسابهم المهارات والخبرات التي تمكّنهم من أداء أعمالهم على أكمل وجه بما يسهم في تحسين الخدمات.

وأشاد بجهود قيادة وكادر الإدارة العامة للبحوث والتدريب لرفع قدرات الموظفين في مختلف المجالات.. مؤكدا أهمية إقامة البرامج والأنشطة التدريبية في ظل المرحلة الاستثنائية التي يمر بها اليمن.

وأشار عُباد إلى أن تدشين العام التدريبي الجديد يؤكد التصميم على المضي في مسار التطوير والبناء المؤسسي.. منوها بالأداء المتميّز للقيادات والعاملين في أمانة العاصمة والنجاحات التي حققوها رغم قلة الإمكانيات.

ودعا أمين العاصمة الجميع إلى تحمّل المسؤولية والعمل على تجاوز التحدّيات في ظل التوسع والتزايد السكان بأمانة العاصمة، لضمان تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين وتخفيف معاناتهم.

فيما استعرض مدير إدارة بحوث التنمية والتدريب عبدالله الكول البرامج والأنشطة التدريبية والتأهيلية، التي نفذتها الإدارة، خلال الفترة الماضية، والأهداف المستقبلية التي تسعى لتحقيقها.

وأوضح أن البرامج التدريبية شارك فيها 604 من موظفي أمانة العاصمة والوحدات الإدارية التابعة لها.. مشيرا إلى أنه تم عمل مسح لتحديد الاحتياجات التدريبية على مستوى القطاعات والمديريات والمكاتب التنفيذية.

ولفت إلى أن الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب تسعى -خلال العام الحالي- إلى تنفيذ 29 برنامجا تدريبيا تستهدف 755 موظفا وموظفة في مختلف المجالات.

وفي الاختتام، الذي حضره عدد من الوكلاء ومدراء العموم في أمانة العاصمة، تم توزيع الشهادات على المشاركين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com