الصمود حتى النصر

وزير الصناعة يشدد على ضرورة تطوير آليات العمل للنهوض بقطاعات الصناعات الصغيرة والأصغر

الصمود|

شدد وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر على ضرورة تعزيز التنسيق والتعاون بين صندوق تمويل الصناعات الصغيرة والهيئة العامة لتنمية المنشآت الصغيرة والاصغر بما يسهم في النهوض بقطاعات الصناعات الصغيرة والأصغر في البلاد.

وحث الوزير المطهر خلال لقائه مع رئيس مجلس إدارة صندوق تمويل الصناعات والمنشآت الصغيرة إبراهيم شيبان، اليوم الثلاثاء، على تفعيل دور الصندوق وتطوير آليات العمل للارتقاء بمستوى أدائه لخدمة المجتمع وتنفيذ الأهداف المناطة به.

وأشار إلى أهمية تكامل وتضافر الجهود بين الصندوق والهيئة العامة لتنمية المشاريع الصغيرة والأصغر لإحداث نقلة نوعية في مجال دعم الصناعات الصغيرة ويشجع الشباب ورواد الأعمال على الانخراط في هذا المجال الاقتصادي الحيوي الذي يعد ركيزة أساسية لاقتصاديات البلدان وبما يترجم توجهات وتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي والأعلى.

ولفت إلى ضرورة أن يعمل الصندوق بوتيرة عالية بشكل يلمس أثره قطاع الصناعات الصغيرة، مبديا استعداد الوزارة لتقديم الدعم المساندة للصندوق لتجاوز الصعوبات وتفعيل الأداء بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وفي الاجتماع استعرض رئيس مجلس إدارة الصندوق تقرير حول وضع الصندوق ومهامه وأهدافه ومستوى سير العمل والأداء وخطط تطوير وتحديث العمل فيه.

حضر الاجتماع ممثل الوزارة في مجلس إدارة الصندوق الطاف الغفاري ومدير عام المؤسسات والهيئات بالوزارة محمد محمد عامر.