الصمود حتى النصر

كلية الطب بجامعة إب تنظم فعالية ثقافية بذكرى إستشهاد الإمام زيد

الصمود|

نظمت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب والملتقيات الأكاديمية والإدارية والطلابية اليوم فعالية ثقافية بذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام.

وفي الفعالية استعرض وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب جانبا من سيرة الإمام زيد، وضرورة أخذ الدروس والعبر من حياته الحافلة بالعلم والعمل والكفاح من أجل الحفاظ على جوهر الدين وقيمه السامية ومقارعة بغي الطغاة .

وفي الفعالية التي حضرها رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب، أكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الدكتور أحمد أبو لحوم أهمية الإقتداء بأعلام الأمة وبما يصلح حال الفرد والمجتمع لتتمكن الأمة الإسلامية من مواجهة كافة المؤامرات التي تحاك ضدها من قبل قوى الاستكبار.

فيما حذر نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فؤاد حسان، من مخاطر الحرب الناعمة التي يشنها تحالف العدوان بهدف فصل الشباب عن رموز الأمة ومنهجهم التربوي.

ودعا الشباب إلى الإستفادة من هذه الفعاليات في التمسك بالهوية الإيمانية والتحلي بالقيم والمثل الدينية التي جسدها أعلام الأمة.

تخللت الفعالية بحضور عميد كلية الآداب الدكتور عارف الرعوي وعميد مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع الدكتور أكرم عطران ومساعد الأمين العام نبيل الورافي والدكتور محمد منصور وأمين عام كلية الطب عبده صالح البعداني وصادق وجيه الدين، قصيدة شعرية معبرة ومسابقة ثقافية وتوزيع عدد من الجوائز.