الصمود حتى النصر

إزالة مخالفات البناء المستحدثة في همدان بمحافظة صنعاء

الصمود | نفذ مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية همدان محافظة صنعاء، اليوم نزولاً ميدانياً لإزالة مخالفات البناء المستحدثة في عدد من أحياء وشوارع منطقتي شملان والمحجر ضلاع.

استهدف النزول الميداني إزالة 17 سورا مخالفا وعشرة كراسي ومحلين، وغرفة شعبية و15 قطعة مسورة في أرض بيضاء ومبنى دور أول وصندقة مخالفة في الرصيف ودفن حفر قواعد وإزالة خنزيرة ودفن أساس مخالف وغيرها من الاستحداثات المخالفة لقانون البناء.

وأشاد مدير المديرية منير الكبسي بجهود إزالة المخالفات، لما فيه المصلحة العامة..مؤكدا أهمية تعزيز الجهود في الميدان لرفع وازالة كل المخالفات التي تعيق تنفيذ مخططات ومشاريع الدولة.

ووجه مكتب الأشغال بمواصلة حملات الرقابة لضبط المخالفين وإزالة البناء المخالف واحالتهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات بحقهم..

وأوضح نائب مدير مكتب أشغال المديرية عابد شايع، أن النزول استهدف رفع مخالفات البناء في الأراضي البيضاء وداخل الحجوزات والشوارع العامة واستحدثات تمثل تشويهاً وتعدياً على المخططات الحضرية.

وثمن دور قيادة السلطة المحلية والأمن في مساندة مكتب الأشغال لتنفيذ النزول للحفاظ على المخططات ومنع التعدي على الحجوزات الحكومية والشوارع العامة في الأراضي البيضاء.

شارك في النزول الميداني رئيس قسم التفتيش المهندس عاطف ردمان ونائبه وليد النجار ومشرفو ومهندسو القطاعات في مديرية همدان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com