الصمود حتى النصر

حملة نظافة وتوعية ورفع البسطات المخالفة في مديرية صنعاء الجديدة

الصمود | دشن وكيل محافظة صنعاء لقطاع البلديات والبيئة، محمد الحباري، اليوم حملة النظافة والتوعية ورفع البسطات المخالفة في مديرية صنعاء الجديدة.

تستهدف الحملة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بالتعاون مع مكتب الأشغال والسلطة المحلية بالمديرية والمكاتب المعنية، رفع المخلفات والأتربة الناتجة عن سيول الأمطار وتنظيف الشوارع العامة في جسر بيت بوس وحي الشباب وشارعي الخمسين و24 الشرقي.

وفي التدشين، ثمن الوكيل الحباري، دور عمال النظافة وقيادة الصندوق والمكاتب المشاركة في تنفيذ الحملة والالتزام بخطة حملات النظافة الشاملة الشهرية في المديريات المستهدفة للحفاظ على المظهر الحضاري للمدن.

ونوه إلى أهمية الحملة التي تأتي ضمن خطة قيادة المحافظة لرفع المخلفات من المدن والأحياء الحضرية في مديريات طوق صنعاء.. حاثا على تعزيز جهود أعمال وحملات النظافة وترسيخها كسلوك وثقافة في أوساط المجتمع.

وشدد على ضرورة تنظيم البسطات والبائعين المتجولين ومنع البيع العشوائي ورفع الصناديق المخالفة من وسط الأسواق وخطوط السير واتخاذ الإجراءات بحق المخالفين.

فيما أوضح المدير التنفيذي للصندوق المهندس محمد الكحلاني، أن الحملة تأتي ضمن الخطة الهادفة للرفع من مستوى الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على النظافة.

وأشار إلى أن الحملة يصاحبها 60 نشاطاً توعوياً تستهدف المحلات والمنشآت التجارية.

شارك في التدشين مدير مكتب الأشغال بالمحافظة محيي الدين شمسان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com