الصمود حتى النصر

توجيهات رئاسية هامة لمعالجة مسار السيول والطرقات بأمانة العاصمة صنعاء

الصمود| التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق، ومدير البرامج بمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” خلدون سالم. ناقش اللقاء الجوانب المتصلة بانهيار شبكة الطرق نتيجة العدوان الأمريكي الغاشم، ونهب ثروات الشعب اليمني النفطية والغازية، التي كانت تسهم في صيانة شبكة الطرق، وشق طرقات للمناطق […]

الصمود|

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق، ومدير البرامج بمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” خلدون سالم.

ناقش اللقاء الجوانب المتصلة بانهيار شبكة الطرق نتيجة العدوان الأمريكي الغاشم، ونهب ثروات الشعب اليمني النفطية والغازية، التي كانت تسهم في صيانة شبكة الطرق، وشق طرقات للمناطق النائية، وأهمية بذل جهود لإيجاد بدائل تغطي الجزء اليسير من صيانة الطرق.

ووجه الرئيس المشاط، وزير الأشغال برسم خارطة لمسار السيول في كل الاتجاهات، وعمل دراسة لكل الطرق التي تمر عبرها، وتصميمها وفق معايير تضمن ديمومتها ومقاومتها للعوامل المختلفة وفي مقدمتها المياه، إضافة إلى عمل مصدات للسيول في الجبال المحيطة بالعاصمة.

وأكد على أهمية استغلال الدعم لتنفيذ هذه المشاريع الاستراتيجية.

ودعا الرئيس المشاط المواطنين إلى تجنب البناء في مجاري السيول.. حاثا وسائل الإعلام على التوعية بأهمية التخطيط العمراني والالتزام بالمخططات العامة حتى لا تتكرر المآسي الناتجة عن العشوائية في عملية البناء للمساكن والمنازل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com