الصمود حتى النصر

مكتب الزكاة بذمار يدشن تحصيل زكاة الخضروات والفواكه في الأسواق المركزية

الصمود|

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار اليوم تحصيل زكاة الخضروات والفواكه في الأسواق المركزية الخاصة بتسويق المنتجات الزراعية.

وخلال التدشين في السوق المركزي بمدينة ذمار، أكد المحافظ محمد البخيتي الحرص على أداء الزكاة دون نقص باعتبارها فرض أوجبه الله على عباده.

ولفت إلى أهمية تعاون ملاك الأسواق ووكالات تسويق الخضروات والفواكه مع مكتب هيئة الزكاة في تحصيل الزكاة الواجبة وتوعية المزارعين بضرورة أداء هذا الركن تطهيرا للأموال والأنفس.

فيما أشار مدير مكتب هيئة الزكاة ابراهيم المتوكل إلى أن تحصيل زكاة الخضروات والفواكه في أسواق الجملة يأتي بالتنسيق مع وكالات التسويق وملاك الأسواق.

وأوضح أن تحصيل زكاة الخضروات والفواكة في الأسواق المركزية بدلا عن مناطق زراعتها سيسهم في تحديد مقدار الزكاة بشكل صحيح ولصالح المزارعين.. داعيا الجميع إلى دفع زكاة أموالهم كونها طهارة للمال والنفس.

بدورهم أشار ملاك الأسواق ووكالات الخضروات والفواكه إلى أن آلية تحصيل الزكاة في الأسواق مناسبة ولها ثمارها في تطهير الأموال وإحلال البركة والخير على المزكيين.

حضر التدشين مدراء أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ومديرية مغرب عنس علي الكبسي ومكتب الشباب علي العوش وفرعي هيئة الزكاة بمدينة ذمار مجاهد السماوي وميفعة عنس عبده شريح ومدراء الإدارات بمكتب الزكاة بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com