الصمود حتى النصر

أكاديمية بنيان تختتم دورة تدريبية في مجال فرسان الاستثمار

الصمود|

اختتمت بأكاديمية بنيان للتدريب و التأهيل اليوم دورة تدريبية في مجال فرسان الاستثمار، نظمتها في عشرة أيام مؤسسة بنيان التنموية .

هدفت الدورة بالتعاون مع قطاع الاستثمار باللجنة الزراعية والسمكية العليا والهيئة العامة للاستثمار إلى إكساب 19 مشاركا مهارات وخبرات حول، أساسيات الاستثمار و الاقتصاد الإسلامي وسلاسل القيمة و الجدوى الاقتصادية و أساسيات التسويق .

و في الاختتام أشار مسؤول برنامج الاستثمار بمؤسسة بنيان هاشم عجلان إلى أهمية الدورة في اكساب المشاركين المعارف و الخبرات اللازمة التي تمكنهم من العمل في مجال الاستثمار التنموي بما يحقق الأهداف المنشودة .

وتطرق إلى دور أن المشاركين في الدورة يمثلون الدفعة الأولى التي تم تدريبهم في هذا المجال والذي يعول عليهم تحسين مجالات الاستثمار بما يخدم المجتمع المحلي.

فيما أشار القائم بأعمال عميد أكاديمية بنيان الدكتور علي السوسوة و منسق مشروع دعم التطوع بمؤسسة بنيان زهرالدين الحجري إلى أن الدورة تأتي في إطار برنامج فرسان الاستثمار الذي تتبناه المؤسسة لتلبية طموحات و متطلبات المجتمع وتحقق تنمية مستدامة قائمة على منهجيات متعددة وصولا لتحقيق الاكتفاء الذاتي في مختلف المجالات .

وتطرقا إلى ما تتميز به اليمن من مقومات و بيئة استثمارية في مختلف المجالات ما يضمن تحقيق النجاح للراغبين في الاستثمار وبما يعود بالنفع والفائدة للمستثمر وللوطن بشكل عام..داعين المشاركين إلى الاستفادة من مخرجات الدورة و نقل كل ما تلقوه من مهارات و خبرات و معارف على أرض الواقع.

و في الختام تم تكريم المشاركين بالشهادات التقديرية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com