الصمود حتى النصر

دعموش: الغدة السرطانية التي تفتك باللبنانيين وتحاصرهم اليوم هي الإدارة ‏الامريكية

الصمود| بيروت

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله اللبناني الشيخ علي دعموش، أن الغدة السرطانية التي تفتك باللبنانيين اليوم هي الإدارة ‏الأمريكية التي تحاصرهم وتفاقم أزماتهم وتمنع من مساعدتهم.

ونقل موقع المنار عن الشيخ دعموش في ‏خطبة الجمعة، قوله: “إن أبلغ رد على الحصار الأمريكي وسياسة التضييق والتجويع التي يفرضها على الشعب اللبناني، هو تعزيز روح التكافل والتعاون والتعايش الواحد بين اللبنانيين وتشكيل حكومة تملك إرادتها وقرارها بعيدا عن الضغوط الأمريكية، لتكون قادرة على إخراج لبنان من أزماته”.

وأضاف: “إن أمريكا تعمل على إضعاف لبنان وابتزازه ‏من أجل إخضاعه للشروط الصهيونية، بينما المقاومة تعمل على فرض ‏معادلات القوة التي يملكها لبنان لتحقيق مطالبه وانتزاع حقوقه”.

وشدد ‏على أن المقاومة في لبنان لم تعد مجرد خيار للتحرير والدفاع فقط، وإنما ‏باتت بالمعادلات التي تفرضها على العدو الصهيوني خيارا لاستعادة الثروات ‏والحقوق وانقاذ لبنان من أزماته الاقتصادية والمعيشية.

وأشار إلى أن حزب الله يعمل على إرساء ثقافة العطاء والتكافل والتعاون داخل المجتمع اللبناني، ويقوم بالعديد من المبادرات ‏الاجتماعية، للتخفيف من معاناة الناس.

وقال: “إن الحزب سيبقى ‏حاضرا بقوة في خدمة الناس من خلال المشاريع والتقديمات التي يقوم بها ‏للحد من تداعيات الازمة الحياتية والمعيشية”.‏

وتابع: “كانت أولويتنا الوقوف مع الناس وإلى جانبهم وستبقى أولويتنا ‏الوقوف إلى جانب الناس والتخفيف من معاناتهم، والقيام بكل ما يمكننا ‏القيام به ضمن إمكاناتنا المتاحة، وهذا واجبنا بل أقل الواجب تجاه أهلنا الاوفياء وليس منة او تفضلا”.‏

واختتم الشيخ دعموش بالقول: “إننا سنستمر في تحمل هذه المسؤولية ولن نبخل على الذين لم ‏يبخلوا يوما بأي شيء في طريق المقاومة من أجل عزة وحرية وسيادة بلدنا”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com