الصمود حتى النصر

اختتام دورة لـ 31 مشاركاً لفرسان التنمية بمديرية السبعين في أمانة العاصمة

الصمود|

اختتمت بأمانة العاصمة، دورة تدريبية لفرسان التنمية من أبناء مديرية السبعين، نظمها المجلس المحلي ومكتب الزراعة والري بالمديرية بالشراكة مع مؤسسة بنيان التنموية.

هدفت الدورة بالتنسيق مع فرع اللجنة الزراعية والسمكية العليا بالأمانة على مدى أسبوع، إكساب 31 مشاركاً مهارات وخبرات حول أساسيات العمل الطوعي والموارد التنموية والمبادرات المجتمعية.

وفي الاختتام أكد مدير دار الأيتام أحمد الخزان، أهمية إقامة مثل هذه الدورات في المجالات التنموية لإكساب المشاركين خبرات ومعارف للقيام بدورهم في مجال التنمية وخدمة المجتمع.

واعتبر دورة فرسان التنمية بمديرية نقطة انطلاق لتحريك المجتمع تنموياً لإحداث قفزة نوعية في المشاركة المجتمعية والمساهمة في تحقيق أهداف الثورة الزراعية.

ولفت الخزان، إلى أهمية بناء القدرات وتمكين الموارد البشرية التي تعتبر ركيزة أساسية لتحريك عجلة التنمية .. مشيداً بجهود مؤسسة وأكاديمية بنيان ودورهما في تأهيل قيادات تنموية ومجتمعية في مختلف المحافظات والمديريات.

وأُلقيت كلمات من ممثل مؤسسة بنيان فؤاد الأشول وعن أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل عبدالرحمن الغباري وأحمد الواقدي عن المشاركين، أكدت أهمية الدورة التي تأتي في إطار برنامج فرسان التنمية لتأهيل وتمكين قيادات من الشباب والمتطوعين من أبناء مديرية السبعين في المجالات التنموية ليساهموا في بناء وتطوير وازدهار المجتمع.

وأشاروا إلى أهمية العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية في خدمة المجتمع وتحريك عجلة التنمية وتحقيق أهداف الثورة الزراعية.

وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين بشهادات تقديرية.