الصمود حتى النصر

الروهينغا يحيون ذكرى “الإبادة الجماعية” في بنغلاديش الروهينغا يحيون ذكرى الخميس ٢٥ أغسطس ٢٠٢٢ – ٠٤:٠٩ بتوقيت غرينتش print sharing buttonfacebook sharing buttontwitter sharing buttontelegram sharing buttonwhatsapp sharing buttonemail sharing buttongmail sharing buttonsharethis sharing button تظاهر الآلاف من اللاجئين الروهينغا المقيمين في مخيمات مؤقتة جنوب شرقي بنغلادش اليوم الخميس إحياء للذكرى الخامسة للمجازر والإبادة الجماعية التي نفذت بحقهم في ميانمار. العالم- أسيا والباسفيك وتجمع عدد كبير من أفراد هذه الجالية المسلمة في ‘كوكس بازار’ أكبر مخيم للاجئين في العالم، حاملين لافتات تطالب باستعادة حقوقهم، وإلغاء القانون الذي حرمهم من جنسيتهم في بلدهم الأصلي. وفر أكثر من سبعمئة ألف من الروهينغا اثر تعرضهم لهجوم دام شنه الجيش في ميانمار قبل خمس سنوات، ووجدوا ملجأ لهم في بنغلادش المجاورة.

الصمود| تظاهر الآلاف من اللاجئين الروهينغا المقيمين في مخيمات مؤقتة جنوب شرقي بنغلادش اليوم الخميس إحياء للذكرى الخامسة للمجازر والإبادة الجماعية التي نفذت بحقهم في ميانمار.

وتجمع عدد كبير من أفراد هذه الجالية المسلمة في ‘كوكس بازار’ أكبر مخيم للاجئين في العالم، حاملين لافتات تطالب باستعادة حقوقهم، وإلغاء القانون الذي حرمهم من جنسيتهم في بلدهم الأصلي.

وفر أكثر من سبعمئة ألف من الروهينغا اثر تعرضهم لهجوم دام شنه الجيش في ميانمار قبل خمس سنوات، ووجدوا ملجأ لهم في بنغلادش المجاورة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com