الصمود حتى النصر

أبناء منطقة آزال بالعاصمة يختتمون فعاليات ذكرى الشهيد القائد ويستعدون للفعالية المركزية غدا الأربعاء

الصمود | صنعاء
نظم أبناء منطقة آزال اليوم الثلاثاء 3 مايو 2016م الفعالية الختامية للذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.
الفعالية ألقيت فيها عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والزوامل والعروض التيلفزيونية لحياة الشهيد حتى استشهاده وتشييعه .
حيث بُدأت الفعالية بآيات من القرآ الحكيم تلاها المقرئ هشام شرف الدين كما ألقى الأستاذ يحيى المدومي كلمة ترحيبية رحب فيها بالحاضرين في هي هذا المناسبة الغالية .
كما أكد المدومي أن هذا الحضور برهان جلي على أن جهود الشهيد القائد أثمرت في كل مناطق اليمن وأن حضورهم إنما يدل على وفائهم وإخلاصهم للشهيد القائد وأيضا دلالة على أن الشهيد القائد أنشأ جيلا عظيما يأبى الظلم والطغيان .

تلى ذلك كلة الضيوف ألقاها الأستاذ ضيف الله الشامي عضو المجلس السياسي لأنصارالله وذكر فيها العديد من مناقب الشهيد القائد وصفاته وعظمة أخلاقه .
وقال الشامي : لقد كان الشهيد القائد يأبى الظلم وكانت لديه نظرة استباقية لرؤية الأحداث وحبه لوطنه وأبناء منطقته الذين زرع فيهم حب حب التعاون والتراحم وتربيتهم على تعاليم القرآن الكريم .
كما أشار الشامي إلى نظرة الشهيد القائد البعيدة كما في أحداث الـ 11 من سبتمبر وإنما هي ذريعة لاستهداف المسلمين والوطن العربي وضرورة اتخاذ موقف عكس ماقام به زعماء الدول العربية من موالاتهم لأمريكا .
وأضاف الشامي : إن الشهيد القائد أعلن موقفه من أحداث الحادي عشر من سبتمبر وبعد تصريحات جورج بوش التي قال فيها من لم يكن معنا فهو ضدنا فبعد عدة أيام وأطلق الصرخة في وجه الطغيان ودول الاستكبار لعلمه لما للصرخة من دور كبير في زلزلة عروش الطغيان والاستكبار في المنطقة.
بعد ذلك ألقى الأستاذ زياد الرفيق وكيل أمانة العاصمة لقطاع التربية كلمة أشار فيها إلى بعض صفات الشهيد القائد وتأثره بقضايا الأمة وكيف كان يتعامل مع قضايا الناس والبحث عن حلول لها وحرصه على إرجاع حقوق المظلومين وكذلك تقديمه العون للطلبة الدارسين.
وفي ختام الفعالية تم عرض مشاهد تلفزيونية لتشييع جثمان الشهيد القائد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com