الصمود حتى النصر

الشيخ صبري: انتهاك مستوطنات صهيونيان لحرمة المسجد الأقصى قمة بالتحدي

الشيخ صبري: انتهاك مستوطنات صهيونيان لحرمة المسجد الأقصى قمة بالتحدي

الصمود../

 

أكد خطيب المسجد الأقصى المبارك، الشيخ عكرمة صبري، الأربعاء، أن انتهاك مستوطنات صهيونيات لحرمة المسجد الأقصى المبارك هو “قمة بالتحدي”.

 

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن الشيخ صبري في تصريح صحفي، قوله: “ما شهدناه من تدنيس للمسجد الأقصى وانتهاك حرمته باقتحام المرأة ذات اللباس الفاضح هو قمة بالتحدي، ولم تتجرأ هذه المدنسة أن تدخل الأقصى لولا الحماية العسكرية التي تقدم لهم”.

 

وأضاف: إن “هذه الصور لا تحصل في أي مكان للعبادة”.. مؤكدًا أنه في كل يوم تزداد الخطورة تجاه مسرى النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

 

ونشرت مستوطنات صهيونيات على حسابهن في انستغرام، الأربعاء، صورا مخلة أثناء اقتحامهن الأقصى، في انتهاك واضح لحرمة المقدسات الإسلامية، ما أثار غضب الفلسطينيين.

 

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الصور، وسط حالة من الاستياء على تدنيس المسجد الأقصى، ووصول المستوطنين له، وانتهاك حرمة المقدسات الإسلامية.

 

وطالبوا بالتحرك والخروج بمظاهرات غضب في كافة الأماكن، نصرة للمسجد الأقصى ولمواجهة مخططات تدنيسه وتهويديه من قبل العدو الصهيوني، والمشاركة الواسعة في فجر الجمعة القادمة.

 

الجدير ذكره أن عشرات المستوطنين يقتحمون بشكل شبه يومي، عدا الجمعة والسبت، باحات المسجد الأقصى، وسط حراسة مشددة من قبل قوات العدو الصهيوني، لتأمين الاقتحامات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com