الصمود حتى النصر

مسيرة حاشدة في مديرية جبل المحويت في ذكرى إستشهاد الإمام زيد

الصمود|

شهدت مديرية جبل المحويت اليوم مسيرة جماهيرية لإحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام تحت شعار “والله ما كره قوم قط حر السيوف إلا ذلوا”.

وفي المسيرة التي تقدمها وكيل المحافظة حسين عركاض، وقيادات السلطة المحلية في المديرية ألقيت كلمات حثت على استلهام الدروس والعبر من الإمام زيد ودوره الملهم للأجيال في الانتصار للحق.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات الحرية والثورة والسير على خطى الإمام زيد في مواجهة المستكبرين وتجسيد المسار الثوري الصادح بالحق، كما رفعوا اللافتات للتذكير برموز الأمة ومآثرهم في إعلاء راية الإسلام ومواجهة الطغاة والظالمين.

واعتبروا إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد تأكيداً على مضي الشعب اليمني على نهجه في الموقف والمبدأ والقضية من واقع إيماني ما يزال امتداداً يربطهم بنهضته.

وأشار بيان صادرة المسيرة إلى أن الإمام زيد عليه السلام خرج مجاهداً رافضاً للتسلط والظلم.. مؤكداً أن ما يعانيه الشعب اليمني اليوم من ويلات وإجرام هو نتيجة رفضه الخضوع والاستسلام لقوى الطغيان.

وأكد البيان على أهمية التأسي بسيرة الإمام زيد والاقتداء به في الانتصار لقيم الحق والمساواة ونصرة المستضعفين ومقارعة الظالمين والمستكبرين.. داعيا إلى التحلي بالوعي والبصيرة تجاه الأحداث والمستجدات التي تفرضها التطورات في ظل تربص الأعداء بالأمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com