الصمود حتى النصر

فعاليات متنوعة بمناسبة ذكرى الشهيد القائد في عدد من مديريات أمانة العاصمة

الصمود | متابعات

أقيمت في مختلف مديريات أمانة العاصمة اليوم فعاليات ثقافية ومهرجانات فنية بمناسبة ذكرى الشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي.

ففي مديرية السبعين نظم القطاع النسائي لأنصار الله بالمديرية معرض صور خاص بالشهيد القائد حسين الحوثي احتوت على صور للشهيد ومراحل حياته وكذا معرض صور للحروب الست في محافظة صعدة.

ونظمت مديريات الصافية وأزال ومعين فعاليات ومهرجانات في صالة النادي الأهلي في شارع خولان وقاعة درة الأماكن الواقعة في إمتداد شارع العشرين عبرت عن قيم الصمود وانتهاج ثقافة القرآن والثورة ضد الظلم والفساد الذي انتهجه الشهيد السيد حسين الحوثي.

وفي مديريتي التحرير وشعوب نظمت الدائرة الثقافية لأنصار الله بقاعة المركز الثقافي ندوة ثقافية وفعالية مجتمعية وأمسيات في قاعة اليمامة والسجن المركزي .. أكدت أن الشعب اليمني سائر في درب الشهيد القائد واستنهاض الأمة من واقع اليأس والخنوع والضعف.

وفي مديريتي بني الحارث والثورة نظمت فعاليات ثقافية وفنية وإنشادية استعرضت خلالها مسيرة الشهيد القائد حسين الحوثي والدروس والمحاضرات الدينية التي حاضرها الشهيد في سبيل تجسيد المسيرة القرآنية على واقع الإنسانية .

تخلل الفعاليات الإحتفالية حملات الإحسان المجتمعية في أحياء وشوارع مديريات أمانة العاصمة وتشكيل فرق تطوعية لنظافة الشوارع والمدارس والمساجد ومساعدة رجال المرور ، وردم حفر الشوارع ووضع زهور وأشجار منع رمي المخلفات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com