الصمود حتى النصر

شاهد ما حدث قبل ساعات من الآن في العاصمة صنعاء وسط إستنكار وغضب شعبي كبير (تفاصيل + صور)

شاهد ما حدث قبل ساعات من الآن في العاصمة صنعاء وسط إستنكار وغضب شعبي كبير (تفاصيل + صور)

الصمود../

 

بالتوازي مع محاولات التهرب من الإلتزامات والتنحي عن صرف المرتبات المنهوبة، شهدت العاصمة صنعاء، الإثنين، احتجاجات جديدة للمطالبة بصرف المرتبات والمعاشات، محملة تحالف العدوان والأمم المتحدة المسؤولية الكاملة عن استمرار مصادرتها ونهبها لصالح العدوان ومرتزقته.

 

إذ نظم، أمس الإثنين، أبناء مديرية الوحدة بأمانة العاصمة صنعاء، وقفة احتجاجية غاضبـة أمام مكتب الأمم المتحدة للتنديد باستمرار خروقات تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، والمطالبة بصرف مرتبات الموظفين والالتزام بتنفيذ بنود الهدنة.

 

ودعا المشاركون في الوقفة بحضور قيادة وكادر المديرية ومدراء ومنتسبي المكاتب التنفيذية والمشايخ والعقال، الأمم المتحدة إلى اتخاذ موقف جاد لإيقاف العدوان ورفع الحصار عن اليمن وإنهاء معاناة اليمنيين وصرف مرتباتهم من إيرادات النفط والغاز المنهوبة من قبل تحالف العدوان وأدواته.

 

واستنكر مدير المديرية سامي حُميد، استمرار خروقات تحالف العدوان للهدنة المعلنة والحصار، وإصراره على مضاعفة معاناة اليمنيين، ومماطلته في تنفيذ بنود الهدنة وفتح المطارات وصرف مرتبات الموظفين.

 

وحمّل الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية الممارسات التعسفية التي ترافق الهدنة وعدم تنفيذ بنودها ومنها صرف المرتبات.

 

وندد بيان صادر عن الوقفة، تعنت تحالف العدوان ومماطلته في تنفيذ بنود الهدنة وفتح المطارات وصرف مرتبات موظفي الدولة والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية.

 

وأكد مواصلة الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات للدفاع عن الوطن ومواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاتها التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

ويوم الأحد، شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، وقفات شعبية غاضبة في عدد من المديريات وأمام مبنى الأمم المتحدة للمطالبة بصرف الرواتب كحق إنساني وإستحقاق مشروع وتنفيذ بنود الهدنة ما لم ستنزع هذه الحقوق بالقوة.

 

حيث نظم أبناء مديرية الصافية بأمانة العاصمة صنعاء، وقفة احتجاجية لمطالبة الأمم المتحدة بالوفاء بالتزاماتها لصرف مرتبات موظفي الدولة. وطالب المشاركون في الوقفة الأمم المتحدة بالتحرك الصادق لتنفيذ شروط الهدنة والوفاء بتعهداتها في تسليم مرتبات موظفي الدولة.. مستنكرين إصرار تحالف العدوان على تأزيم الأوضاع وعرقلة أي مبادرات باتجاه إيقاف العدوان وإنهاء معاناة اليمنيين.

 

ونددوا بتعنت تحالف العدوان وتسويفه ومماطلته في تنفيذ بنود الهدنة كاملة وفتح المطارات وصرف مرتبات الموظفين والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.

 

وجدد المشاركون مطالبة الأمم المتحدة بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه وتغطية الفارق من إيرادات النفط والغاز التي يتم نهبها من قبل المرتزقة لتغطية صرف المرتبات في كافة المحافظات باعتبار ذلك حق مكفول لكافة موظفي الدولة.

 

واتهم المشاركون العدوان ومرتزقته بالتنصل من اتفاق صرف المرتبات منذ الوهلة الأولى لتوقيع الاتفاق بمبررات واهية.. مطالبين الأمم المتحدة القيام بواجبها بهذا الخصوص.

 

وأكد المشاركون دعمهم ووقوفهم مع كل خيارات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لاستعادة حقوق الشعب اليمني وكرامته وسيادته.

 

ودعا بيان الوقفة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، تجريم وإدانة الحصار الاقتصادي والتجويع الممنهج واستخدام الغذاء والدواء وسيلة لتركيع اليمنيين.

 

وفي مديريتي بني الحارث والسبعين بأمانة العاصمة صنعاء، نظم أبناء المديريتين وقفات احتجاجية لمطالبة الأمم المتحدة بموقف وعمل جاد لإيقاف العدوان ورفع الحصار المفروض على الشعب اليمني وإنهاء معاناته الإنسانية.

 

وندد المشاركون في الوقفات، باستمرار خروقات تحالف العدوان للهدنة المعلنة والحصار، وإصراره على مضاعفة معاناة اليمنيين، وتسويفه ومماطلته في تنفيذ بنود الهدنة كاملة وفتح المطارات وصرف مرتبات الموظفين والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.

 

وطالبوا الأمم المتحدة بالعمل الجاد على وقف العدوان ورفع الحصار وصرف مرتبات موظفي الدولة وإنهاء مأساة ومظلومية الشعب اليمني ومعاناته.

 

وجدد المشاركون تأكيدهم على مواصلة الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات بقوافل المال والرجال للدفاع عن الوطن وسيادته، وردع العدوان وكف غطرسته وتعسفاته الاجرامية بحق الشعب اليمني.

 

وحملوا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة إزاء الممارسات التعسفية التي يرتكبها تحالف العدوان وخروقاته للهدنة وعدم تنفيذ شروطها ومنها صرف المرتبات.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com