الصمود حتى النصر

خروقات للعدوان ومرتزقته في مناطق متفرقة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب

واصلت طائرات العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار لليوم الـ 23 على التوالي في مناطق متفرقة في مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وقالت مصادر عسكرية أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي واصلوا اليوم الثلاثاء خرق وقف إطلاق النار بقصف مدفعي استهدف منازل المواطنين في مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

وأكدت المصادر أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي نفذوا مساء اليوم الثلاثاء محاولة زحف وتقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة الأشقري بمديرية صرواح في محافظة مأرب .

وأضافت المصادر أن مرتزقة العدوان استهدفوا مساء اليوم الثلاثاء بقذائف المدفعية والهاون مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبل هيلان ومنطقة المشجح بمديرية صرواح في محافظة مأرب.

وأشارت المصادر إلى أن الطائرات الحربية والتجسسية التابعة لتحالف العدوان السعودي الأمريكي حلقت بشكل مكثف في سماء مديرية صرواح بمحافظة مأرب بالتزامن مع خروقات المرتزقة .

وفي الأطراف الغربية لمحافظة مأرب ذكرت المصادر أن مرتزقة العدوان استهدفوا بصواريخ الكاتيوشا مواقع الجيش واللجان الشعبية بجبل الحريم والمبدعة والمدارج بنهم فيما استمر الطيران المعادي في التحليق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com