الصمود حتى النصر

الزهار: مهمة محور المقاومة زوال كيان العدو الصهيوني وانهاء احتلاله لفلسطين

الصمود| غزة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) محمود الزهار، اليوم الاثنين، أنّ مهمة محور القدس هي زوال كيان العدو الصهيوني، وإنهاء الوجود الصهيوني عن فلسطين كاحتلال وعن بقية الدول كتدخلات.

جاء ذلك خلال استضافته في الحلقة الأولى من برنامج المحور والذي تبثه إذاعة الأقصى ضمن خطتها البرامجية الجديدة.

وقال الزهار: إنّ “القدس ليست قضية عاصمة محتلة إنما هي جزء من العقيدة الإسلامية، والربط بين المسجد الحرام والأقصى يجب أن يُعزّز الانتماء الإسلامي للقدس”.

وأضاف: إننا “نعيش الذكرى 53 لحرق المسجد الأقصى وهي ذكرى تدل على العجز العربي في عدم قدرته على التدخل لإنقاذ المسجد من مخططات الاحتلال”.. مشيراً إلى أنّ العدو الصهيوني يفسد البلاد ويحاول سرقة تراثها.

وتابع قائلاً: إنّ مقاومة الضفة باتت استنساخًا لمقاومة غزة من حيث تطورها وإحداث حالة إرباك في الأوساط الصهيونية.

وأوضح أنّ جنازات شهداء الضفة الغربية تدل على حالة وطنية كبرى مؤيدة للمقاومة.

وشدد على كل من يتضرر من الاحتلال الصهيوني أن ينضم لمحور التحرير، مثل سوريا لأنّ جزءًا منها محتل من الصهاينة، ولبنان كذلك.. لافتًا إلى أنّ عددًا كبيرًا من السنة والشيعة والمسيحيين والدروز من لبنان قتلهم الاحتلال وبالتالي يجب أن ينضموا جميعًا في محور المقاومة.

ولفت الزهار إلى أنّ العلاقة مع مصر واضحة ودورها مهم لقضية فلسطين، وكذلك الانفتاح على الدول العربية والإسلامية ودول العالم والذي ينصبُّ نحو تحرير فلسطين.

واختتم الزهار بالقول: نشكر إيران لدعمها محور المقاومة.. مشددًا على قرب “معركة وعد الآخرة”، ودعا إلى ضرورة التجهّز لها وإعداد العدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com