الصمود حتى النصر

عمران.. وقفة احتجاجية بالذكرى السابعة لقصف مقر نقابة المهن التعليمية

الصمود|

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة عمران اليوم ، وقفة احتجاجية في الذكرى السابعة لجريمة استهداف تحالف العدوان مقر نقابة المهن التعليمية بالمحافظة والتي راح ضحيتها 18 شهيدا من القيادات التربوية.

وفي الوقفة التي حضرها مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة زيد رطاس ونائبه صالح الزافني وأبناء وذوي شهداء مكتب التربية، اكدت كلمة مكتب التربية ألقاها جمال القاضي، استمرار العملية التعليمية رغم العدوان ، ومحاولاته البائسة لإيقافها .

وعبرت عن الاعتزاز والفخر بالتضحيات التي يقدمها الجيش واللجان والشعبية، وقطاع التربية ، والتي أثمرت نصرا في الجبهات العسكرية والتعليمية .

فيما أكدت كلمة أبناء الشهداء التي ألقاها رامي الزافني ، المضي على درب الشهداء في أداء الواجب ، مثمنا اهتمام قائد الثورة ومكتب التربية بالمحافظة بأبناء الشهداء وتقديم لهم الرعاية .

في غضون ذلك اكد البيان الصادر عن الوقفة ، على حق التربويين وجميع الموظفين في المطالبة بدفع مرتباتهم المنهوبة من قبل قوى تحالف العدوان ومرتزقتهم .

واشار إلى ان الامم المتحدة مسؤولة عن تسليم المرتبات كونها التزمت بذلك خلال توقيع بنود الهدنة والتي يخترقها يوميا تحالف العدوان ومرتزقة ، مستنكرا تطبيع بعض الانظمة العربية مع العدو الصهيوني والسماح لليهود بتدنيس الأراضي المقدسة .

وجدد البيان وقوف اليمن مع الشعب الفلسطيني لتحرير القدس الشريف وكل الاراضي المغتصبة .

عقب الوقفة تم تكريم أبناء الشهداء بالهدايا العينية والمالية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com