الصمود حتى النصر

وقفة احتجاجية في الصافية بأمانة العاصمة للمطالبة بصرف المرتبات

الصمود|

نظم أبناء مديرية الصافية بأمانة العاصمة اليوم، وقفة احتجاجية لمطالبة الأمم المتحدة بالوفاء بالتزاماتها لصرف مرتبات موظفي الدولة.

و طالب المشاركون في الوقفة الأمم المتحدة بالتحرك الصادق لتنفيذ شروط الهدنة والوفاء بتعهداتها في تسليم مرتبات موظفي الدولة.. مستنكرين إصرار تحالف العدوان على تأزيم الأوضاع وعرقلة أي مبادرات باتجاه إيقاف العدوان وإنهاء معاناة اليمنيين.

ونددوا بتعنت تحالف العدوان وتسويفه ومماطلته في تنفيذ بنود الهدنة كاملة وفتح المطارات وصرف مرتبات الموظفين والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.

وجدد المشاركون مطالبة الأمم المتحدة بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه وتغطية الفارق من إيرادات النفط والغاز التي يتم نهبها من قبل المرتزقة لتغطية صرف المرتبات في كافة المحافظات باعتبار ذلك حق مكفول لكافة موظفي الدولة.

واتهم المشاركون العدوان ومرتزقته بالتنصل من اتفاق صرف المرتبات منذ الوهلة الأولى لتوقيع الاتفاق بمبررات واهية.. مطالبين الأمم المتحدة القيام بواجبها بهذا الخصوص.

وأكد المشاركون دعمهم ووقوفهم مع كل خيارات القيادة الثورية والمجلس السياسي الاعلى لاستعادة حقوق الشعب اليمني وكرامته وسيادته.

ودعا بيان الوقفة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، تجريم وإدانة الحصار الاقتصادي والتجويع الممنهج واستخدام الغذاء والدواء وسيلة لتركيع اليمنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com