الصمود حتى النصر

الدفاع الروسية: تصفية مئات المتطرفين ومرتزقة أمريكيين وتدمير مواقع عسكرية أوكرانية

الصمود| موسكو

أعلنت وزارة الدفاع الروسية مقتل المئات من المتطرفين والمرتزقة، بينهم أمريكيون وجنود أوكران، وتدمير مواقع عسكرية أوكرانية، بضربات عالية الدقة شنتها اليوم القوات المسلحة الروسية.

ونقلت قناة “روسيا اليوم” عن بيان لوزارة الدفاع الروسية السبت عن سير العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا :”أن القوات المسلحة الروسية استهدفت في منطقة أندريفكا أكثر من 100 مسلح، من بينهم 20 مرتزقا أمريكيا”.

وأضاف البيان: “أنه تم تصفية ما لا يقل عن 200 متطرف، وإصابة أكثر من 150 نتيجة الضربات الجوية الروسية عالية الدقة في منطقة فيليكوميخايلوفكا في دنيبروبيتروفسك.

وتابع البيان:” أن القوات الروسية استهدفت المواقع القتالية لكتيبة الدبابات التابعة للواء الميكانيكي الأوكراني الثامن والعشرين في قرية كيسيليفكا بمنطقة نيكولايف، وكذلك الكتيبة رقم 212 التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في منطقة أبوستولوفو في منطقة دنيبروبتروفسك، وتمت تصفية أكثر من 200 جندي أوكراني”.

وأشار البيان الى أنه تم تصفية نحو 130 مسلحا بضربات عالية الدقة على منطقة تمركز اللواء 127 للدفاع الإقليمي للقوات المسلحة الأوكرانية في شمال خاركوف.

كما دمرت القوات المسلحة الروسية بصواريخها الجوية العالية الدقة دبابتين وسبع مركبات خاصة للقوات المسلحة الأوكرانية وقتل على أثرها أكثر من 200 مسلح في دونيتسك بحسب بيان وزارة الدفاع الروسية.

وقال البيان: “إن أنظمة الدفاع الجوي الروسية أسقطت 13 قذيفة من طراز MLRS في منطقة محطة كاخوفسكايا للطاقة الكهرومائية في خيرسون وميليتوبول بمنطقة زابوروجيه”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com