الصمود حتى النصر

فعالية ثقافية لمؤسسات المياه بذمار في ذكرى استشهاد الإمام زيد

الصمود|

نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، وفرعا الهيئة العامة للموارد المائية والهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بمحافظة ذمار اليوم فعالية في ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام.

وفي الفعالية التي أقيمت تحت شعار “من أحب الحياة عاش ذليلا” أكد وكيل المحافظة محمود الجبين، أهمية التأسي بسيرة الإمام زيد بن علي واستلهام الدروس والعبر من حياته في مقارعة الظلم والجبروت والانتصار لدين الله.

وأشار إلى المؤامرات التي تحاك ضد الأمة والمساعي والمخططات التي تستهدفها في دينها وقيمها.. مبينا أن ثورة الإمام زيد كانت من أجل تصحيح المسار في ظل التحديات التي كانت تحاك ضد الأمة.

ولفت الجبين، إلى أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي سار على نهج الإمام زيد في مقارعة قوى الظلم وهو النهج ذاته الذي يسير عليه قائد الثورة عبدالملك الحوثي.

وألقيت في الفعالية التي حضرها مدير فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف محمد القوسي ونائب مدير الموارد المائية أحمد عباد،كلمتان، لمدير المؤسسة المحلية للمياه طه الهندي ونائب مدير الإرشاد عبدالله مشرح، أشارتا إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الإمام زيد والسير على خطاه في مجابهة الظلم والطغاة والانتصار لقضايا الأمة.

وتطرقا إلى مناقب الإمام زيد عليه السلام وجوانب من سيرته ومواقفه وتضحياته والمؤامرات التي تستهدف الأمة والأوضاع التي عاشتها تلك المرحلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com