الصمود حتى النصر

عملية إطلاق نار تستهدف حافلة صهيونية قرب سلواد والعدو يقتحم البلدة بحثا عن المنفذ

الصمود| رام الله

أطلق مقاومون فلسطينيون، الليلة الماضية، النار على حافلة صهيوني قرب سلواد قرب مدينة رام الله.. فيما اقتحم العدو الصهيوني فجر اليوم الأحد، البلدة بحثاً عن منفذي العملية.

وذكر إعلام العدو الصهيوني، أن إطلاق نار نحو حافلة للمستوطنين وقع قرب واد الحرامية بين عوفرا وشيلو، هناك أضرار في الحافلة دون إصابات”.

وزعم المتحدث باسم جيش العدو الصهيوني بأنه “وردت أنباء عن إطلاق نار على حافلة صهيونية قبل قليل بالقرب من سلواد، لم تقع إصابات، ولحقت أضرار بالحافلة، وتقوم قوات الجيش بتمشيط المنطقة بحثا عن المنفذين”.

واقتحمت قوة كبيرة تابعة لجيش العدو الصهيوني، فجر اليوم الأحد، بلدة سلواد شمالي مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية، أن عدداً كبيراً من الجيبات العسكرية الصهيونية وحاملات الجند، اقتحمت بلدة سلواد، قبل أن تغلق مداخلها وتمنع المركبات من الدخول أو الخروج منها، عقب عملية إطلاق نار من مقاومين استهدف حافلة للمستوطنين قرب البلدة الليلة الماضية.

وأشارت المصادر إلى أن قوات العدو تقوم بعمليات تمشيط في المناطق الجبلية بين البلدة وواد عيون الحرامية شمالي شرقي رام الله، بحثاً عن منفذ هجوم إطلاق النار.

وأفادت وسائل إعلام العدو، بأن ثمانية أعيرة نارية على الأقل أصابت حافلة مصفحة تابعة لشركة إيغد كانت مليئة بالمستوطنين قرب سلواد، وبأعجوبة لم تقع إصابات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com