الصمود حتى النصر

حماس: المقاومة جاهزة ولديها العديد من الخيارات

الصمود | اعلنت حركة المقاومة الاسلامية “حماس”، اليوم الأحد، إن المقاومة الفلسطينية حاضرة وجاهزة ولديها العديد من الخيارات للتعامل مع الوضع الميداني وتصاعد جرائم العدو الصهيوني.

وقال الناطق باسم الحركة حازم قاسم في مقابلة نقلتها وكالة (معا) الاخبارية: ” أن هناك الاتصالات مستمرة على مدار الساعة مع الوسطاء بخصوص التوصل لتهدئة لوقف العدوان على الشعب الفلسطيني”.

وأضاف “دائما كنا معينين كمقاومة بإنجاح الجهود التي من شأنها أن تحقن دماء أبناء الشعب الفلسطيني, المشكلة ليست في الوسطاء ولا الاتصالات بل المشكلة الأساسية في العدو الصهيوني الذي لا يحترم مساعي الوسطاء”.

وتابع “واضح أن العدو الصهيوني يصعد عدوانه على الشعب الفلسطيني سواء باغتيال قيادات المقاومة كما حدث مع الشهيد القائد خالد منصور أو قتل مدنيين من النساء والأطفال والشيوخ وتعمد إصابة المنازل بهذه الطريقة الهمجية, مؤكدا أن هذه جرائم ترتقى إلى جرائم حرب حقيقية مكتملة الأركان.”

وأشار إلى أن هناك كان عدوان على المسجد الأقصى باقتحامات المستوطنين للأقصى وهذا سلوك إرهابي أيضا لكن في المقابل هناك حالة من الرد الحقيقي تمارسه المقاومة الفلسطينية بتوسيع دائرة النار حتى تصل إلى مدينة القدس المحتلة ردا على هذه الجرائم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com