الصمود حتى النصر

تنفيذ أعمال طارئة لفتح الطرق وتصريف مياه السيول في حزيز بصنعاء

الصمود | نفذ فريق عمل الطوارئ التابع لمكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية سنحان محافظة صنعاء، مساء أمس أعمال طارئة لفتح الطرق وتصريف المياه الناجمة عن تدفق سيول الأمطار في عدد من الأحياء بمنطقة حزيز.

وأوضح مدير فرع أشغال سنحان المهندس محمد الانسي، أنه تم الاستجابة لمناشدات المواطنين من خلال فريق عمل أنجز أعمال طارئة بمشاركة عدد من المعدات والأليات لرفع العوائق وفتح الطرق في الأحياء السكنية الواقعة بوحدة جوار 2A93 وجوار قسم حزيز.

وذكر بأنه تم تكليف عدد من المختصين لعمل دراسة فنية لإيجاد حل ومعالجات حقيقية للمشكلة بما يحد من تكرار الضرر الذي يتعرض له أبناء المناطق السكنية في حزيز خلال مواسم سقوط الأمطار.

وبين المهندس الآنسي، أنه تم تشكيل غرفة طوارئ في مكتب أشغال المديرية تضم فرق عمل متخصصة لتنفيذ التدخلات والأعمال الطارئة في الشوارع المتضررة من سيول الأمطار بشكل يومي للحد من الخسائر المحتملة.

وأكد أن جهود تنفيذ الأعمال الطارئة لفتح الطرق وتصريف مياه السيول ورفع الاتربة والصخور وعمل المعالجات اللازمة، تأتي في إطار المسئولية لمساعدة المواطنين على التنقل والحفاظ على الطرق العامة والبنى التحتية من تداعيات أضرار السيول.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com